البلوي: لم تعد أخطاء التحكيم تقديرية ولن نسكت عن حقنا نهائياً

البلوي: لم تعد أخطاء التحكيم تقديرية ولن نسكت عن حقنا نهائياً

الساعة 9:23 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3780
0
طباعة
رئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي
المواطن – حازم عوض

  ......       

أبدى الأستاذ إبراهيم البلوي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، استياءه الشديد من الظلم التحكيمي الذي يتعرض له فريقه في بطولة الدوري، مؤكداً أن الأخطاء لم تعد تقديرية كما كانت في السابق، بل وصلت إلى حد تناسي الطرد في مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق القادسية في الدوري.

البلوي أكد في تصريحات لبرنامج ” أكشن يا دوري ” مع الإعلامي وليد الفراج، قائلاً: ” لم تعد الأخطاء تقديرية من الحكم السعودي ووصلت إلى أنهم يتناسون الطرد، ثقتي كبيرة في الأمير عبدالله بن مساعد ولن نسكت عن حقنا نهائياً “.

كما طالب البلوي اتحاد الكرة بضرورة قبول الاحتجاج الذي تقدمت به الإدارة الاتحادية وإعادة المباراة، حيث قال: ” إذا لم يتجاوب اتحاد الكرة السعودي لاحتجاجنا فهذا ليس عدل في منافسات الدوري وخاصة في هذا الوقت “.

من جانبه طالب مقدم البرنامج الإعلامي وليد الفراج اتحاد الكرة بضرورة النظر في الاحتجاج الاتحادي بشكل لائق، قائلاً: ” يجب أن يتعامل اتحاد الكرة السعودي مع احتجاج الاتحاد بشكل لائق لمصلحة التنافس وحفظ العدالة للكرة السعودية، لو تجاهل اتحاد الكرة احتجاج الاتحاد في مباراته مع القادسية بحقهم القانوني فهو يُجذر عدم العدالة في اتحاد الكرة “.


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي