البنك السعودي للاستثمار يتيح استبدال نقاط “وااو” بأفيوس من الخطوط الجوية البريطانية

البنك السعودي للاستثمار يتيح استبدال نقاط “وااو” بأفيوس من الخطوط الجوية البريطانية

الساعة 8:23 مساءً
- ‎فياقتصاد, حصاد اليوم
5580
0
طباعة
البنك السعودي للاستثمار
المواطن- الرياض

  ......       

وقّع البنك السعودي للاستثمار اتفاقية تعاون مع “أفيوس”، سيتم بموجبها استبدال نقاط برنامج الولاء (وااو) بنقاط أفيوس الخاصة ببرنامج “إكزيكيتيف كلوب” من الخطوط الجوية البريطانية.
وعلق السيد مارك جيومار، مدير الأسواق لدى أفيوس في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، قائلًا: “كجزء من إستراتيجية أفيوس لتوسيع رقعتها في منطقة الشرق الأوسط، نرحب بهذه الشراكة الجديدة مع البنك السعودي للاستثمار، حيث ستوفر لأعضاء (إكزيكيتيف كلوب) في الخطوط الجوية البريطانية مجموعة جديدة من الفرص التي تتيح لهم جمع نقاط أفيوس. كما أن العديد من أعضائنا هم من عملاء برنامج الولاء (وااو) من البنك السعودي للاستثمار، والتي ستجعل من هذه الشراكة فرصة ذهبية للاقتراب أكثر من رحلة أحلامهم”.
ومن جانبها أشارت إشراق الذبياني- مساعد المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية- أن برنامج الولاء “وااو” الخاص بعملاء البنك السعودي للاستثمار يُعتبر هو البرنامج الأول على مستوى المملكة والمنطقة الذي يُمكّن عملاء البنك من الحصول على مكافآت مجزية من الكتالوج الإلكتروني الخاص بالبرنامج؛ وذلك نظير جمع النقاط من خلال التعاملات المصرفية للأعضاء؛ كسداد الفواتير والمدفوعات الحكومية، والقروض الشخصية، واستخدام البطاقات الائتمانية داخل وخارج المملكة.
كما أن اتفاقية التعاون مع “أفيوس” من الخطوط الجوية البريطانية تُعتبر واحدة من خيارات البنك السعودي للاستثمار للتوسع إقليميًّا وعالميًّا مع عدد كبير من الشركات الرائدة في عدة مجالات؛ وذلك لتوفير أفضل الخيارات الممكنة للعملاء.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم