التماس كهربائي يُخلي 6 أطفال بحضانة مستشفى أبو عريش

الأحد ١٤ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٨:٤٩ صباحاً
التماس كهربائي يُخلي 6 أطفال بحضانة مستشفى أبو عريش

تسبب تسرب مياه فوق السقف المستعار بقسم الحضانة بمستشفى أبو عريش العام، إلى حدوث التماس كهربائي بالقسم، وإخلاء ٦ أطفال من قسم الحضانة إلى مكان آمن، حيث باشرت فرق الدفاع المدني وقامت بقطع التيار الكهربائي عن القسم حتى يتم عمل صيانة له.
وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى عبدالله القحطاني أن عمليات الدفاع المدني بمحافظة أبو عريش تلقت في تمام الساعة 4:32 من فجر اليوم الأحد بلاغاً عن التماس كهربائي بمستشفى أبو عريش العام، وفور تلقي البلاغ تم تحريك الفرق اللازمة للموقع.
وأضاف: وعند الوصول اتضح أن الحادث عبارة عن تسرب مياه فوق السقف المستعار بقسم الحضانة، أدّى لحدوث التماس كهربائي بها، حيث تم إخلاء ٦ أطفال من قسم الحضانة إلى مكان آمن بالمستشفى، وقطع التيار الكهربائي عن القسم حتى يتم عمل الصيانة اللازمة له.
وأوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان، بأنه عند الساعة 4:24 صباحاً من هذا اليوم حدث تسرب مياه محدود في مستشفى أبوعريش العام وتم فورياً مباشرة الحدث من الإدارات والطواقم المعنية بالمنشأة وتم فصل التيار الكهربائي احتياطياً ونقل المرضى من قسم الحضانة لموقع بديل آمن بنجاح.
وباشرت فرق الصيانة في المستشفى عملية الإصلاح، وتم تفعيل البلاغات اللازمة لغرفة الطوارئ والأزمات، وكذلك الدفاع المدني تحسباً وللتأكد من سلامة الموقع، وتم تسليم الموقع لإدارة المستشفى الساعة 6 صباحاً، وبحمد الله لم يتم تعثر لتقديم الخدمات ولم تسجل أي أضرار أو خسائر.
التماس كهربائي يخلي حضانة مستشفى ابوعريش (2)

التماس كهربائي يخلي حضانة مستشفى ابوعريش (1)

التماس كهربائي يخلي حضانة مستشفى ابوعريش (4)