الجيش اليمني يستعيد مناطق استراتيجية في #تعز ويقتل 27 حوثياً
أُصيب 5 مدنيين بجروح نتيجة قصف ميليشيات الانقلاب

الجيش اليمني يستعيد مناطق استراتيجية في #تعز ويقتل 27 حوثياً

الساعة 11:28 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3940
0
طباعة
الجيش اليمني
المواطن - نت

  ......       

كشفت مصادر ميدانية بمحافظة تعز أن الجيش اليمني والمقاومة تمكنوا من استعادة عدد من المواقع الاستراتيجية في مديريتي المسراخ وحيفان، فيما أُصيب 5 مدنيين بجروح جراء قصف ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
وذكرت المصادر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش والمقاومة في مديرية المسراخ، جنوب المدينة، تمكنوا من استعادة تلة “الخزان” المطلة على إدارة أمن المسراخ التي ما زالت تتمركز فيها الميليشيا بعد معارك قتلت فيها عدداً منهم.
كما تمكن الجيش والمقاومة من تطهير واستعادة جبال “الجزب وكلبين والريامي”، في مديرية حيفان جنوب المدينة، وأجبروا عناصر الميليشيا على التراجع والفرار بعد مقتل وجرح عدد منهم وفقاً للمصادر.
وأسفرت المعارك عن مقتل 27 من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، وإصابة العشرات، فيما قتل أحد أفراد المقاومة وأصيب 7 آخرون.
واندلعت اشتباكات بين قوات الجيش والمقاومة من جهة، وبين الميليشيا الحوثية وصالح الانقلابية من جهة أخرى، في منطقة صرواح غرب محافظة مأرب، أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيا؛ حسب الإخبارية نت.
وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية صدت هجوماً للميليشيا الانقلابية، وكبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات بمحيط سوق صرواح التي كانت تحاول الميليشيا استعادة إحدى التباب فيها.
وشن الجيش اليمني والمقاومة هجوماً عنيفاً على مواقع الميليشيا الانقلابية في محيط سوق صرواح، ومنطقة المشجح، التي أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من الميليشيا.​


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر