الرئيس المصري يستقبل وزير الدولة ابن سعيد

الرئيس المصري يستقبل وزير الدولة ابن سعيد

الساعة 10:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4155
0
طباعة
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي1
المواطن- واس

  ......       

استقبل فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، في القاهرة اليوم، معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد.

ورحّب فخامته خلال اللقاء بتعزيز التعاون المشترك مع المملكة في مختلف المجالات، لاسيما في إطار المجلس التنسيقي المشترك بين البلدين، الذي يمثل إطارًا فاعلًا يتعين استثماره لتحقيق المصلحة المشتركة للشعبين الشقيقين.

وأفاد الناطق باسم رئاسة الجمهورية المصرية السفير علاء يوسف، في تصريح اليوم، أن الرئيس السيسي أكد قوة وعمق العلاقات الإستراتيجية الوطيدة التي تجمع البلدين، مشيدًا بمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله).

وأشاد فخامته بوتيرة عمل المجلس التنسيقي المشترك بين البلدين والحرص المشترك على انتظام اجتماعاته التي تُعقد بالتبادل بين القاهرة والرياض، مؤكدًا أن العلاقات المصرية السعودية تمثل ركيزة لاستقرار المنطقة العربية، ونموذجًا للعلاقات بين الدول العربية، وما يجب أن تكون عليه من تعاون جاد وبنّاء يهدف لتحقيق الصالح العربي.

من جانبه أكد معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء عصام بن سعد بن سعيد حرص المملكة على مواصلة تعزيز علاقاتها الإستراتيجية المتميزة مع مصر على جميع الأصعدة الثنائية والإقليمية والدولية، مبرزًا أهمية الاستمرار في مواصلة مسيرة العمل المشترك في إطار المجلس التنسيقي المصري السعودي، والمضي قدمًا في تنفيذ المشروعات التي يتضمنها عمل المجلس في مختلف المجالات التي تشمل الإسكان والزراعة والاستثمار والتعليم والثقافة وغيرها.


قد يعجبك ايضاً

ابن فردان يدشّن انطلاق مهرجان العسل برجال ألمع برعاية “المواطن”

المواطن – حسن عسيري نيابةً عن أمير منطقة