#الرياضية_تتهم_العويران_وتحاكمه يكتسح “تويتر”

#الرياضية_تتهم_العويران_وتحاكمه يكتسح “تويتر”

الساعة 4:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
22290
0
طباعة
سعيد العويران
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

شَهِد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، موجة عارمة من الغضب الجماهيري تجاه صحيفة “الرياضية”؛ بسبب ما نشرته عن نجم الكرة السعودية السابق، سعيد العويران، واتهامه بأنه وجّه إساءات قوية إلى نادي الهلال، وأن اللاعب الشبابي السابق مُعرّض للسجن لمدة عام مع تلقيه غرامة نصف مليون ريال.

ودشّن المغرّدون “هاشتاق” عبر “تويتر” جاء بعنوان “الرياضية تتهم العويران وتحاكمه”، لاقى انتشاراً كبيراً خلال الساعات الماضية؛ حيث أكدت الجماهير الرياضية أن العويران نجم دولي سابق، ولا يمكن أن تصدر منه مثل هذه الإساءات؛ موضحين أن صحيفة “الرياضية” اتهمت الدولي السعودي السابق دون التأكد من صحة المعلومة.

وطالبت الجماهير الرياضية “العويران” بضرورة التقدم ببلاغ إلى جهات التحقيق، وأن يتم فحص التسجيل تقنياً عن طريق الجهة المختصة؛ من أجل تبرئة ساحة اللاعب أمام الرأي العام.

وكان “العويران” قد أكّد عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أنه بريء من تهمة تشبيه المنتمين لنادي الهلال بالإسرائيليين، وتسمية رئيس النادي الحالي برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتينياهو.

وقال: “تلقيتُ اتصالات كثيرة حول مقطع تم نسبته لي، واصفاً فيه نادي الهلال بإسرائيل، واستغربت للغاية من الأمر، وقمتُ بسماع المقطع؛ لكن هذا الكلام لا يصدر مني تجاه مَن يجمعني بهم دين ووطن”.

وأضاف: “مَن يعرفني تماماً، يعرف أن مثل هذا الهراء لا يصدر مني، ومستحيل أن أصف نادياً سعودياً، لاعبوه أبناء بلدي، وأخي كان يمثله، وابنه يشجعه؛ بعدو الإسلام.. مستحيل أن أصف نادي أغلب مَن ينتسب له أصدقاء لي منذ الطفولة في الحارة، بأنه إسرائيل! وأصف أخاً لي في الإسلام والوطن بنتنياهو”.

واختتم بقوله: “أخيراً هذا المقطع مقصود منه في هذا التوقيت ضرب وحدتنا الوطنية في هذا الوقت الحرج، حسبي الله على من يصطاد في الماء العكر ومَن تعمد ذلك سيكشفه الله”.

هذا وكانت أنباء غير رسمية داخل نادي الهلال، قد أكدت لجوء إدارة الهلال للجهات المختصة الرسمية بالمملكة؛ وذلك لفحص التسجيل، واتخاذ اللازم، وتطبيق القانون بحق من أساء للنادي وتاريخه ولرئيسه الأمير نواف بن سعد.


قد يعجبك ايضاً

السعوديون للملك سلمان بعد عودته من جولته الخليجية : #المملكه_كلها_مشتاقه_لك

المواطن – عبد الرحمن دياب دشّن نشطاء موقع