السعوديون عبر تويتر: #سلمان_بن_عبد_العزيز_يمثلني
أعلنوا تأييدهم لقرار المشاركة بقوات برية في سوريا

السعوديون عبر تويتر: #سلمان_بن_عبد_العزيز_يمثلني

الساعة 11:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5040
0
طباعة
الملك - سلمان
المواطن - الرياض

  ......       

هبَّ السعوديون في “تويتر” بعد قرار المملكة العربية السعودية، بالمشاركة برياً في التحالف الدولي ضد نظيم داعش الإرهابي في سوريا، في ثورة اصطفاف ووحدة، دعماً للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عبر وسم #سلمان_بن_عبد_العزيز_يمثلني.
وقال خالد الغامدي ” #سلمان_بن_عبد_العزيز_يمثلني فاللهم كُن له عوناً وأيد بالنصر خطاه”.
وكتب نايف الفيفي يقول “أنا عندما أقول #سلمان_بن_عبد_العزيز_يمثلني أعني بذلك أني مقتنع بأقواله ومعتز بأفعاله وكلي فخر عندما أقول أنا #ولد_سلمان “.
وشاركت نـــوف قائلة ” #سلمان_بن_عبد_العزيز_يمثلني عسى الله يطول بعمره ويمتعه بالصحة والعافية والله يحفظ ملكنا ومملكتنا الغالية من كل سوء “.
وعلق آخر ” نقول لكل داعشي وأذناب إيران وفروا نباحكم في تويتر، الميدان الميدان والدور على أسيادكم، هزمناكم باليمن وقريباً سوريا وإيران”.
وأعرب Sultan Alsaeed ‏عن فخره بالملك سلمان قائلاً: “إنه فخر واعتزاز بأن قائد أمتنا الإسلامية والعربية في هذا الزمان سلمان الحزم ونحن جنودك متى ما أمرت بذلك سيدي #سلمان_بن_عبد_العزيز_يمثلني “.
أما صاحب حساب the fantastic كتب قائلاً ” #سلمان_بن_عبد_العزيز_يمثلني ويمثل كل مواطن غيور على بلده، متطلعا لغد أفضل اللهم احفظه وارزقه البطانة الصالحة اللي تعينه على الخير”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. لقاء سعودي تركي لتعزيز التكامل السياحي في “أنطاليا”

المواطن – حسن عسيري – إسطنبول بحث رجال