السعودي أصيل هوساوي يحصد ذهبية بطولة العالم لأثقال ذوي الاحتياجات
تمكن من رفع 116 كجم في منافسات وزن 72 بالبطولة المقامة في ماليزيا

السعودي أصيل هوساوي يحصد ذهبية بطولة العالم لأثقال ذوي الاحتياجات

الساعة 7:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4010
0
طباعة
هوساوي
المواطن- حسن عسيري

  ......       

توّج الرباع السعودي أصيل يوسف هوساوي نجم المنتخب السعودي لرفع الأثقال- اليوم الخميس- بالمركز الأول وذهبية بطولة العالم المفتوحة لرفعات القوة لذوي الإعاقة المقامة في مدينة كوالالمبور في ماليزيا.

ونجح الرباع الصاعد الذي يشارك للمرة الأولى في بطولة بهذا الحجم في رفع 116 كجم في منافسات وزن 72 كجم.

وقدّم الأستاذ أحمد المقيرن- رئيس اللجنة البارالمبية السعودية- التهاني للقيادة الرشيدة، ممثلةً في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الداعم الأول لرياضيي الاحتياجات الخاصة، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على اهتمامه الكبير لهذه الفئة الغالية.

وقال “المقيرن”: “رياضة هذه الفئة تجد الدعم الكبير واللا محدود من القيادة الرشيدة، وتحقيق إنجاز بهذا الحجم لهو دليل كبير على ذلك، ذهبية هذه البطولة الكبيرة والعالمية هو امتداد للإنجازات السعودية التي يحققها نجوم الاحتياجات الخاصة في هذه المحافل الدولية”.

وكشف رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أن اللجنة بصدد تكريم البطل أصيل يوسف هوساوي نظير الإنجاز الكبير الذي حققه، وقال: “لا ننسى أن نقدم الشكر للأستاذ يوسف القحطاني رئيس الوفد السعودي المشارك، والمدرب الوطني علي اليامي نظير الجهود الكبيرة التي قدموها في تجهيز نجومنا في اللعبة في هذه المحافل الكبيرة”.

هوساوي2


قد يعجبك ايضاً

بدء إجراءات نقل ذوي الظروف الخاصة بتعليم عسير

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير  أبلغ