الشلهوب يقترب من معادلة رقم الأسطورة بيليه

الثلاثاء ٢٣ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١١:٠٠ صباحاً
الشلهوب يقترب من معادلة رقم الأسطورة بيليه

أشاد ضيوف برنامج ” أكشن يا دوري ” الذي يعرض على شاشة قناة Mbc Action بنجم فريق الهلال الكابتن محمد الشلهوب وبالإنجازات التي نجح في تحقيقها برفقة فريقه والمنتخب السعودي، وذلك بعدما أصبح اللاعب على بُعد لقب واحد من معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيليه.

هذا وقد أشاد الناقد الرياضي عبدالعزيز النهدي باللاعب محمد الشلهوب، حيث قال: ” نجم الهلال محمد الشلهوب هو اسطورة صامتة ويستحق ذلك لما قدمه من بطولات وإنجازات “، مضيفاً: ” النعيمة والثنيان والجابر قائدين حقيقيين وهذه التي لم تكون موجودة فقط في نجم الهلال محمد الشلهوب “.

كما أشاد الناقد الرياضي فيصل الشوشان أيضاً باللاعب، قائلاً: ” إذا كان الهلال ينثر الفرح فنجمه محمد الشلهوب هو الفرح وأيقونة الفرح “، مطالباً بأن يتم تدريس اللاعب في المناهج السعودية لأخلاقه ومستوياته، حيث قال: ” يجب أن يقدم نجم الهلال محمد الشلهوب كنموذج حقيقي من وزارة التعليم واتحاد الكرة السعودي في أخلاقه ومستوياته “.

ولم يختلف رأي الناقد سلطان الغشيان عن آراء سابقيه، حيث أشاد هو الآخر بالنجم والقائد الهلالي، قائلاً: ” ابصم بالعشرة والمليون أنه لا يوجد اختلاف على نجومية وإبداع نجم الهلال الشلهوب من جميع الرياضيين بمختلف ميولهم “.