“العظام الزجاجية” تقيد الطفل هشام.. ووالدته للمسؤولين: أنقِذوا ابني

الأحد ٢١ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٩:١٢ صباحاً
“العظام الزجاجية” تقيد الطفل هشام.. ووالدته للمسؤولين: أنقِذوا ابني

طالبت إحدى السيدات في حديثها لـ”المواطن” ولاةَ الأمر والمسؤولين إنقاذ حياة ابنها الذي تعرَّض لـ50 كسراً منذ ولادته، حيث يعاني طفلها ذو الـ12 عاماً من هشاشة العظام المسماة بمرض العظام الزجاجي.
وأوضحت والدة الطفل هشام أنه “بعد فقدان علاجه بمستشفيات مدينة الطائف والتي تعتبر بدائية في علاج مثل هذه الأمراض، توسلت إلى جميع المسؤولين بنقل ابنها إلى إحدى الدول المتخصصة في علاج مثل هذا المرض الذي أصابه منذ ولادته وأصبح مقعداً على الكرسي”.
وأضافت أن مستقبل ابنها بين أيدي المسؤولين بعد الله سبحانه وتعالى وترجو أن يجدوا علاجاً لمرضه خصوصاً أنه في بداية عمرة.
وقالت أم هشام إنها راجعت مستشفى الملك فيصل والملك عبدالعزيز التخصصي بمدينة الطائف ولكن دون جدوى، بالإضافة إلى أن الدكتور المباشر للحالة أفاد وبصريح العبارة أن علاج ابنها ليس موجوداً في محافظة الطائف نهائياً، ويجب عليها الاجتهاد لنقله إلى أحد المستشفيات المتخصصة في هذا الأمر.
وواصلت السيدة مناشدتها وطلبها للالتفات إلى ابنها الذي يعتبر من المتفوقين دراسياً، حيث إن حياته أصبحت مقيدة وكم يتمنى أن يجد فرصة للّعب واللهو مع أصدقائه، ولكن الأمر يقف عند نهوضه وسقوطه في أي وقت فيتعرض لكسر مباشر في أجزاء عظامه الهشة والتي لا تحتمل، وأن استمرار حياته والعيش بكل سعادة وممارسة لهوه وهو في متقبل العمر تقف عند حصوله لعلاج ينقذه.

الطفل هشام يعاني من هشاشة العظام (1)

الطفل هشام يعاني من هشاشة العظام (2)

الطفل هشام يعاني من هشاشة العظام (5)

الطفل هشام يعاني من هشاشة العظام (3)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمد

    اللهم يسر له مالا نعلم وأشفه وعافه أنت على گل شي قدير

  • غير معروف

    الله يشفيه ويعافيه