العميد الركن المالكي ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الحساني: كان رمزًا للوفاء
استشهد إثر حادث مروري وهو يؤدي عمله بالحد الجنوبي بمنطقة نجران

العميد الركن المالكي ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الحساني: كان رمزًا للوفاء

الساعة 6:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
12600
1
طباعة
العميد المالكي
المواطن- أحمد العُمري- أضم

  ......       

قدم العميد الركن جمعان بن أحمد المالكي من القوات البرية بالمنطقة الجنوبية- اليوم الخميس- التعازي لوالد الشهيد عابد عيدان الحساني، في منزل الأسرة في قرية لفقة بمحافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة.

ونقل “المالكي” تعازي القيادة الرشيدة وتعازي قادته العسكريين وزملائه بالمنطقة الجنوبية، داعيًا للفقيد وبقية زملائه الشهداء بالرحمة والمغفرة والنصر والعزة للمرابطين على الحدود.

من جهة أخرى: عبر أحمد المالكي- ابن خال الشهيد- “للمواطن” عن حزنه وفرحه في نفس الوقت قائلًا: في الحقيقة لا أجد الكلمات المعبرة لأصف مدى فرحي وحزني على فقدان الشهيد بإذن الله عابد؛ حيث إن خبر رحيله كان بمثابة صاعقة لي.

وأضاف “المالكي” أن عابد كان رمزًا للوفاء وخاصة لهذا الوطن النبيل، كما كان- رحمه الله- صديقًا للكل محبوبًا لدى الجميع، مضيفًا: وبالنسبة لي فهو صديقي وأخي وناسي وعضدي في لحظة الضيق.

وأشار “المالكي” إلى أن الشهيد عابد يبلغ من العمر 20 سنة، وقد ترك الدراسة العام الماضي وهو في المرحلة الثانوية “ليلي”، والتحق بالسلك العسكري في تاريخ 17/ 10/ 1436 ليدافع عن دينه ووطنه.

وأردف: إنه كان سعيد جدًّا في ذلك الوقت؛ حيث كان محبًّا لعمله طموحًا لتحقيق حلمه، ولكنه رحل ليضع بصمة لا يستطع الزمن بأن يمسحها؛ فقد ترك لي وسامًا أعتز به، وأفتخر بأنه ابن خالي.

وكان الشهيد عابد عيدان الحساني قد استُشهد في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء إثر حادث مروري، وهو يؤدي عمله في الحد الجنوبي بمنطقة نجران، ونُقل جثمانه إلى أضم على متن طائرة مروحية تتبع للقوات البرية أمس الأربعاء.
العميد المالكي 1


قد يعجبك ايضاً

العمل تجدد دعوتها لذوي الإعاقة ومستفيدي الضمان للإسراع بتحديث بياناتهم

المواطن – الرياض جددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية،