الفريق العمرو يدشن قناة الدفاع المدني على التيليجرام
ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني

الفريق العمرو يدشن قناة الدفاع المدني على التيليجرام

الساعة 1:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3505
0
طباعة
العمرو يدشن قناة الدفاع المدني علي تيليجرام (1)
المواطن - الرياض

  ......       

دشن معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، صباح اليوم الاثنين، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني القناة الرسمية للدفاع المدني على تطبيق “تيليجرام” والتي تعد وسيلة جديدة لنشر ثقافة السلامة الوقائية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
ووجه الفريق العمرو عقب التدشين الرسمي كلمة لمستخدمي القناة قال فيها إن إطلاق قناة الدفاع المدني على التيليجرام يأتي امتداداً لجمهور المديرية العامة للدفاع المدني لتفعيل وسائل التواصل الاجتماعي ونشر ثقافة السلامة من خلالها والحرص على التواجد في كافة المنصات التي تعزز التقارب مع كافة فئات المجتمع، تزامناً مع فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2016م والتي تقام تحت شعار” الإعلام.. وقاية”.
وأعرب الفريق العمرو في تصريح عقب تدشينه القناة عن تفاؤله بأن تسهم قناة الدفاع المدني على تطبيق تيليجرام في تنمية الوعي باشتراطات ومتطلبات السلامة الوقائية وتعزيز الشراكة المجتمعية في دعم جهود الدفاع المدني لأداء رسالته الإنسانية والوطنية في الحفاظ على مكتسبات الوطن وسلامة أبنائه والمقيمين به، داعياً مستخدمي تطبيق تليجرام إلى الاستفادة من الرسائل التثقيفية والإرشادية والتي سوف يتم بثها عبر قناة الدفاع المدني في تنمية معارفهم ومهاراتهم لتجنب كافة المخاطر والتعرف على التصرف السليم في حالات الطوارئ.
الجدير بالذكر أن المديرية العامة للدفاع المدني يوجد لديها العديد من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي مثل (تويتر، سناب تشات، انستجرام، فيس بوك، واليوتيوب) والتي ينشر من خلالها رسائله التثقيفية لكافة شرائح المجتمع.

العمرو يدشن قناة الدفاع المدني علي تيليجرام (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. انطلاق “مكاني مسؤوليتي” للمحافظة على النظافة في بارق

 المواطن – عبدالله النخالي- بارق – تصوير :