الكهرباء: كابل #جدة غير تابع لنا وأصلحناه حرصاً على المارة
رداً على ما نشرته "المواطن" حول خطره بحي المرجان

الكهرباء: كابل #جدة غير تابع لنا وأصلحناه حرصاً على المارة

الساعة 2:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3145
0
طباعة
أمطار-جدة
المواطن- جدة

  ......       

أكدت الشركة السعودية للكهرباء حرصها على أمن وسلامة منشآتها ومعداتها الموجودة في الطرق والشوارع، وتطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة في كافة أعمالها؛ مشيرة في الوقت ذاته إلى أن أعمدة الإنارة في الطرق والشوارع غير تابعة الشركة، وأن صيانتها تعود إلى الجهة الخاصة بها.

وأضافت الشركة في ردها على ما نشرته صحيفة “المواطن” الإلكترونية بتاريخ 22/ 2/ 2016م، تحت عنوان “أمطار جدة تكشف خطراً محدقاً بجوار مدرسة.. والأهالي أنقذوا بناتنا”، أنه فور نشر الخبر تم إرسال فِرَق الصيانة والطوارئ إلى الموقع.

وتابعت الشركة: “تَبَيّن للفِرَق وجود كابل مكشوف نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة، وأن الكابل يخص أحد أعمدة الإنارة في حي المرجان ويتبع للأمانة”؛ مشيرة إلى أنه وفي إطار حرص الشركة على عدم تعرض أحد لمخاطر كهربائية من جراء الكابل المكشوف؛ فقد تم تكليف الفِرَق بإزالة الضرر وإصلاحه فوراً، والتنسيق مع الأمانة والتعاون معها لإصلاحه؛ حرصاً من الشركة على أمن وسلامة بناتنا الطالبات.

وأكدت الشركة أن صيانة أعمدة الإنارة في الشوارع والطرقات لا يعود إليها، وأن مسؤوليتها تقتصر فقط على إمداد مصدر التغذية الخاص بتلك الأعمدة بالكهرباء.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “عسيري” يمنح الأهلي فوزًا قاتلًا على الرائد بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنقذ عبد الفتاح عسيري