المتحمي يناقش احتياجات مركز حميد العلايا بـ #محايل
بتوجيه أمير عسير للوقوف على احتياجات كل مركز وقرية

المتحمي يناقش احتياجات مركز حميد العلايا بـ #محايل

الساعة 12:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4925
0
طباعة
المتحمي يناقش احتياجات مركز حميد العلايا بـ #محايل7
المواطن- حسان الصالحي- محايل عسير

  ......       

تفقّد محافظ محايل عسير محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي- صباح اليوم- مركز حميد العلايا؛ وذلك للاستماع لمطالب الأهالي ومناقشة احتياجاتهم، وكان في استقباله رئيس المركز محمد فتنان ومشايخ القبائل والنواب.

كما تفقد “المتحمي” مركز الرعاية الصحية الأولية وتجول داخل الأقسام واستمع لشرحٍ مفصّلٍ من مدير المراكز الصحية والطب الوقائي الدكتور علي بن محمد الشهري، وحث الطاقم الطبي والفني على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

ووضع “المتحمي” حجر الأساس لمتوسطة وثانوية حميد العلايا للبنات، عقب ذلك افتتح روضة الأطفال، بحضور مدير تعليم محايل هاشم بن علي الحياني، ثم وقف على مشروع الإسكان الخيري والتقى المواطنين.

وفي نهاية الجولة عقد اجتماعًا مع رئيس المركز ومشايخ القبائل والنواب، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية، وتم خلاله مناقشة الموضوعات المتعلقة بالخدمات والمشروعات التي يحتاجها المركز والقرى التابعة له.

وأوضح “المتحمي” أن هذه الجولة تأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، الذي يحرص ويتابع كل ما يهم المواطن والوقوف على احتياجاته في كل مركز وبلدة وقرية.

المتحمي يناقش احتياجات مركز حميد العلايا بـ #محايل8 المتحمي يناقش احتياجات مركز حميد العلايا بـ #محايل المتحمي يناقش احتياجات مركز حميد العلايا بـ #محايل9 المتحمي يناقش احتياجات مركز حميد العلايا بـ #محايل المتحمي يناقش احتياجات مركز حميد العلايا بـ #محايل55


قد يعجبك ايضاً

التعاون يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الباطن بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد تقرر أن يخضع لاعب