“المواطن” ترصد ردود الأفعال عقب فوز الأهلي على ناساف

“المواطن” ترصد ردود الأفعال عقب فوز الأهلي على ناساف

الساعة 1:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6875
0
طباعة
الأهليxناساف
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

استطاع فريق الكرة الأول في النادي الأهلي تجاوز عقبة ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم أمس الأربعاء على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2016.
وترصد “المواطن” لمتابعيها أبرز ردود الأفعال من جانب الإعلاميين والشخصيات الرياضية عقب تحقيق الأهلي للفوز الذي جعله يتصدر مجموعته الرابعة برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع الجيش القطري، بينما بقي رصيد العين الإماراتي وناساف الأوزبكي خالياً من النقاط.
رئيس النادي الأهلي، مساعد الزويهري: ” الحمد لله.. مبروك للجماهير الغالية.. كسبنا جولة والقادم أهم.. نسأل المولى دوام التوفيق “.
رئيس النادي الأهلي السابق وعضو شرفه الحالي، الأمير فهد بن خالد: ” اللهم لك الحمد والشكر مبروك لكل أهلاوي.. المرحلة المقبلة دعمكم هو الحافز حضوركم هو القوة بعد توفيق الله ألف مبروك “.
مدير الاحتراف في الأهلي، أحمد بامعوضة: ” ألف مبروك للملوك الانتصار وعودة الروح للفريق وألف شكر لي 17 ألف مشجع في الجوهرة وننتظر الأكثر منكم في مباراة نجران والقادم أجمل بإذن الله “.
مدير المركز الإعلامي في الأهلي، سالم الأحمدي: ” اللهم وفق أهلينا وأسعد أنصاره وعشاقه شكراً بحجم السماء لكل من حضر ودعم شكراً بحجم السماء للاعبين على عطائهم والقادم أفضل بإذن الله “.
المعلق الإماراتي الشهير، عدنان حماد الحمادي: ” في أبطال آسيا.. الأهلي السعودي ثابت الخطوة يمشي ملكاً “.
مدير المركز الإعلامي السابق في الأهلي، عبدالله الشيخي: ” أتحفظ كثيراً على من يرى أن الأهلي لعب اليوم في غياب أكثر من نصف الفريق، وهذا فيه إجحاف كبير للاعبين البدلاء. كتيبة جروس جميعهم (أساسيون).. ! “.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على