انطلاق المعرض الوظيفي الخامس بجامعة الفيصل.. 2 مارس
بعد الإقبال الكبير من الشركات المحلية والعالمية

انطلاق المعرض الوظيفي الخامس بجامعة الفيصل.. 2 مارس

الساعة 10:22 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4770
0
طباعة
جامعة الملك فيصل
المواطن- الرياض

  ......       

تنظم جامعة الفيصل في الرياض معرضها الوظيفي السنوي الخامس يوم الأربعاء ٢ مارس ٢۰۱٦ للرجال، ويوم الخميس ٣ مارس ٢۰۱٦ للعائلات، من الساعة الرابعة عصرًا حتى التاسعة مساءً في مقر الجامعة بحي المعذر، ويفسح المعرض المجال للشركات الكبرى المحلية والعالمية لعرض فرصها الوظيفية.
ويجري الإعداد للمعرض الوظيفي الخامس على ضوء تقييم الإقبال الكبير من الشركات المحلية والعالمية على المعرض الرابع والفرص الوظيفية التي تم طرحها لاستقطاب خريجي جامعة الفيصل؛ لما يمتلكونه من مؤهلات علمية وكفاءة عالية في التدريب التطبيقي، كلٌّ في مجاله واختصاصه.
وتقدم جامعة الفيصل تخصصات إدارة الأعمال والهندسة وعلوم الحياة والطب، مع التطلع لتحقيق مستوًى عالمي في تأهيل طلابها وطالباتها. كما تقدم الجامعة خدمات ما بعد التخرج من خلال قسم علاقات الخريجين والتوظيف، حيث تسعى الجامعة لتوظيف الخريجين في المجالات التي تناسب مؤهلاتهم ومهاراتهم، كما تحرص الجامعة على استمرار العلاقة مع خريجيها ضمن منظومة تواصل (رابطة الخريجين).
إلى ذلك أصبح المعرض الوظيفي لـ”الفيصل” مناسبة سنوية تترقبها القطاعات بمجالاتها المختلفة، إضافة إلى شريحة كبيرة من المجتمع؛ حيث تتاح الفرصة للراغبين للاطلاع على كل جديد في مجال الأعمال والتوظيف، ضمن الجهود المبذولة لخدمة المجتمع وتعزيز المسؤولية الاجتماعية. وتتنافس الشركات على تصميم مواقعها في المعرض بأساليب جاذبة، وتقديم المعلومات حول الامتيازات التي يحصل عليها منسوبوها.


قد يعجبك ايضاً

ابن فردان يدشّن انطلاق مهرجان العسل برجال ألمع برعاية “المواطن”

المواطن – حسن عسيري نيابةً عن أمير منطقة