بالصور.. أمير #الباحة يستقبل المعلم المفرج عنه من سجون الحوثي
استقبل معه شيخ قبائل بني كبير الشيخ عثمان بن أحمد بن سويعد

بالصور.. أمير #الباحة يستقبل المعلم المفرج عنه من سجون الحوثي

الساعة 12:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6725
0
طباعة
أمير الباحة6
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- على مصالح أبناء شعبها وحياة مواطنيها في جميع أنحاء العالم، مؤكدًا حرص الدولة على المحافظة على أمن أبنائها ورعايتها لهم في أي مكان من العالم.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة- اليوم- شيخ قبائل بني كبير الشيخ عثمان بن أحمد بن سويعد، والمعلم سالم بن مسفر الغامدي، الذي كان محتجزًا من قبل مجموعة مسلحة من الحوثيين باليمن.
وحمد سموه الله تعالى الذي أعاد “الغامدي” إلى وطنه وأهله سالمًا معافى، منوهًا بالجهود الكبيرة التي بذلت لإطلاق سراحه.
من جانبه أعرب المعلم الغامدي عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على متابعة أوضاعه هو وزميله عبدالمرضي الشراري خلال فترة احتجازهما، مثمنًا الجهود التي بُذلت للإفراج عنهما وعودتهما إلى أرض الوطن، داعيًا الله أن يحفظ لهذه البلاد ولاة أمرها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي، ورئيس قسم الدراسات الإسلامية بجامعة الباحة الدكتور حامد بن مسفر الغامدي.

أمير الباحة1 أمير الباحة2 أمير الباحة3 أمير الباحة4 أمير الباحة5


قد يعجبك ايضاً

إيفرتون يخطف تعادلا قاتلا من مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

الموطن ــ أبوبكر حامد خطف إيفرتون تعادلا قاتلا