بالصور.. افتتاح أول مقهى يحاكي العقل والتفكير في #الرياض

بالصور.. افتتاح أول مقهى يحاكي العقل والتفكير في #الرياض

الساعة 12:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
26700
0
طباعة
افتتاح مقهي نفوس لاونج  (2)
المواطن - الرياض

  ......       

شهدت مدينة الرياض يومي السبت والأحد 20-21 ربيع الآخر 1437هـ الموافق 30-31 يناير 2016م افتتاح نفوس لاونج (مطعم ومقهى) أول فكرة من نوعها تقوم على محاكاة العقل والتفكير من خلال التصاميم الداخلية المرتكزة على الإيحاءات النفسية المدروسة من خلال الأشكال الهندسية التي تبعث على الإيجابية والتأمل.
ويهدف نفوس لاونج لتوفير أجواء من الصفاء الذهني تساعد على الراحة والاسترخاء والتفكير العميق للتواصل مع الذات وإيجاد بيئة جميلة لتجمع الأسرة، كما يحرص نفوس لاونج على نشر ثقافة القراءة وذلك من خلال توفير كتب في مجال تطوير الذات والتغيير الإيجابي وأساليب التخطيط للمستقبل من خلال توفير كتب باللغتين العربية والإنجليزية في هذه المجالات.
وحرصاً من إدارة نفوس لاونج وامتداداً لجهودها في المسؤولية الاجتماعية لخدمة كافة فئات المجتمع تم تخصيص ريع بنسبة ١٠% لكل الجمعيات السعودية في الأيام العالمية الخاصة بفئاتها المستهدفة لدعم تلك الفعاليات، كما تم تخصيص ريع خاص للدراسات النفسية والمجتمعية لأول مرة على مستوى المملكة.
كما شهد الافتتاح حضور أصحاب السمو الأمراء وعدد من سفراء دول العالم والمشاهير ووجهاء المجتمع في وطننا الغالي وأكثر من 20 جهة إعلامية لتغطية حفل الافتتاح، ويذكر أن نفوس لاونج سيكون معلماً من معالم مدينة الرياض لجلب السائحين من جميع أنحاء العالم كأول فكرة من نوعها.

افتتاح مقهي نفوس لاونج (1) افتتاح مقهي نفوس لاونج (3)

افتتاح مقهي نفوس لاونج (8)

افتتاح مقهي نفوس لاونج (4)

افتتاح مقهي نفوس لاونج (6)

افتتاح مقهي نفوس لاونج (7)

افتتاح مقهي نفوس لاونج (13)

افتتاح مقهي نفوس لاونج (12)

افتتاح مقهي نفوس لاونج (10)

افتتاح مقهي نفوس لاونج (9)

افتتاح مقهي نفوس لاونج (11)

افتتاح مقهي نفوس لاونج (5)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين