بالصور.. البركاتي يطمئن على طلاب قرية المستنقع
وقف على المشروعات المنجَزة والخدمة الصحية المقدمة

بالصور.. البركاتي يطمئن على طلاب قرية المستنقع

الساعة 1:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4905
0
طباعة
مدير تعليم الليث مرعي البركاني يطمأن على طلاب قرية المستنقع (2)
المواطن - أحمد العُمري - الليث

  ......       

قام مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، صباح أمس الأحد، بزيارة تفقدية لمدارس المستنقع 90 كم شرق محافظة الليث، للاطمئنان على الوضع الصحي للطلاب والطالبات، وتفقد سير الدراسة في مدارس القرية.
واشتمل برنامج الزيارة على زيارة مدرسة الإمام مسلم للبنين، حيث التقى البركاتي بالطلاب والمعلمين، وزار الطلاب في فصولهم، واطلع على سير العملية التعليمية والتربوية وأشاد بالجهود التي تقدمها المدرسة قيادة ومعلمين، وحرصهم على صحة الطلاب وسلامتهم.
كما قام البركاتي بزيارة المشاريع التعليمية الجاري إنشائها، والمركز الصحي بقرية المستنقع وبصحبته أمين الإدارة الأستاذ عبدالعزيز البدواني؛ وطبيب الصحة المدرسية الدكتور خليل العلي، وتم خلال اللقاء مناقشة التنسيق بين الصحة المدرسية والمركز الصحي في مكافحة داء الجرب الذي اكتشفت في ” 9 ” حالات من بعض طلاب وطالبات القرية.
والتقى مدير تعليم الليث بعض الأهالي لمناقشة مستوى الخدمات التعليمية المقدمة في قرية المستنقع، وتقديم التوعية الصحية اللازمة لمكافحة داء الجرب.
وأكد ” البركاتي ” إنه وبتواصل الإدارة مع الجهات المعنية لم يتم تسجيل أي حالة جديدة مصابة بين أوساط الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ولله الحمد.
مدير تعليم الليث مرعي البركاني يطمأن على طلاب قرية المستنقع (1) مدير تعليم الليث مرعي البركاني يطمأن على طلاب قرية المستنقع (3)

مدير تعليم الليث مرعي البركاني يطمأن على طلاب قرية المستنقع (4)

مدير تعليم الليث مرعي البركاني يطمأن على طلاب قرية المستنقع (5)

مدير تعليم الليث مرعي البركاني يطمأن على طلاب قرية المستنقع (6)


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور .. #الكويت_ترحب_بسلمان