بالصور.. الهزاع يجتمع بمديري الدوائر الحكومية استعدادًا لمهرجان كلنا #الخفجي

بالصور.. الهزاع يجتمع بمديري الدوائر الحكومية استعدادًا لمهرجان كلنا #الخفجي

الساعة 8:33 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3875
0
طباعة
بالصور.. الهزاع يجتمع بمديري الدوائر الحكومية استعدادًا لمهرجان كلنا #الخفجي9
المواطن- نوف العنزي- الخفجي

  ......       

عقد محافظ الخفجي- محمد بن سلطان الهزاع- اجتماعًا موسعًا مع مديري الدوائر الحكومية بمحافظة الخفجي؛ وذلك استعدادًا لمهرجان كلنا الخفجي الرابع الذي يقام أثناء إجازة منتصف التيرم الثاني في الفترة من 30/ 5/ 1437هـ إلى 10/ 6/ 1437هـ.

وقد افتتح “الهزاع” الاجتماع الترحيب بالحضور؛ حيث قدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على دعمه وموافقته لإقامة المهرجان. كما أثنى على دور كل القطاعات الحكومية والخاصة في إنجاح المهرجان، منوهًا بدور شركة أرامكو لأعمال الخليج في دعم وإنجاح المهرجان ووقوف رئيسها المهندس عبدالله بن ناصر الهلال الدائم مع كل ما يخدم المجتمع في محافظة الخفجي. كما أثنى “الهزاع” على دور بلدية الخفجي وتعاونها وتهيئتها للموقع والخدمات المطلوبة لإقامة المهرجان.

ومن ثم قدم سطام البلوي المدير التنفيذي للمهرجان عرضًا عن المهرجان وما تم تحقيقه العام الماضي وعن الفعاليات التي تم اعتمادها من قبل إمارة الشرقية، وكيفية تنظيم المهرجان القادم والأدوار والدعم المطلوب من كل جهة حكومية. حيث أوضح أن هذا العام سيشهد نقلة نوعية من حيث جودة الخدمة ومن تنظيم الفعاليات وتنوعها.

وقد أبدى عدد من مديري الدوائر الحكومية استعدادهم للمشاركة والدعم، حيث أكد الجميع على ضرورة أن تتم مراعاة اشتراطات السلامة والأمن في كل ما يتعلق بالفعاليات والخدمات المقدمة.

هذا، وسيعقب هذا الاجتماع اجتماع آخر للاطلاع على تجهيز الموقع، وأيضًا سيتم تحديد الموعد لمؤتمر صحفي يوضح جميع مناشط وفعاليات المهرجان واللجان المنظمة.

بالصور.. الهزاع يجتمع بمديري الدوائر الحكومية استعدادًا لمهرجان كلنا #الخفجي بالصور.. الهزاع يجتمع بمديري الدوائر الحكومية استعدادًا لمهرجان كلنا #الخفجي8 بالصور.. الهزاع يجتمع بمديري الدوائر الحكومية استعدادًا لمهرجان كلنا #الخفجي 55 - Copy

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بالصور.. أمير الكويت يُقلد الملك سلمان قلادة مبارك الكبير