بالصور.. تشييع 7 شهداء من المقاومة اليمنية بموسم #جازان
بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة وبعض المشايخ والأعيان

بالصور.. تشييع 7 شهداء من المقاومة اليمنية بموسم #جازان

الساعة 8:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5965
0
طباعة
تشييع 7 شهداء من المقاومة اليمنية 3
المواطن- عبدالله صهلولي

  ......       

شيّع مئات المواطنين والمقيمين وأفراد المقاومة والقوات السعودية وبعض المشايخ والأعيان، بعد ظهر اليوم الاثنين في قرية “العكاشيم” بمركز الموسم التابع لمحافظة الطوال، جثامين سبعة من شهداء مقاومة ميدي، وتمت الصلاة عليهم بالجامع المجاور لمنزل شيخ شمل الموسم حسن علي أبو طالب عريبي.

ونقلت مركبات تابعة لجمعية الهلال الأحمر والجمعيات الخيرية وإسعافات مستشفى الموسم العام الجثامين إلى مقبرة “العكاشيم” بمركز الموسم، والتي أطلق عليها بعض الحضور مسمى مقبرة شهداء التحالف؛ حيث يوجد بالمقبرة جثمان شهيد القوات السعودية محمد علي عريبي الذي استُشهد إبان بداية عاصفة الحزم.

وفي الختام أكد القميري- قائد المنطقة العسكرية الخامسة- أن الشعب اليمني والأجيال القادمة لن تنسى دماء الشهداء الأبرار التي كانت فداء للحرية والكرامة، وسنبقى الأوفياء لهذه الدماء الزكية؛ حتى يتم تطهير اليمن من كل الخونة، ومن ينفذ أجندة خارجية من ميليشيات متمردة، وفّق الله الجميع ونصر الجيش الشرعي والمقاومة بقيادة قوات التحالف في اليمن، كلنا إخوان في المعركة مجتمعون ضد أذناب المجوس وحثالة العرب الحوثي وأعوانه.

تشييع 7 شهداء من المقاومة اليمنية 1 تشييع 7 شهداء من المقاومة اليمنية 2 تشييع 7 شهداء من المقاومة اليمنية 4 تشييع 7 شهداء من المقاومة اليمنية 5 تشييع 7 شهداء من المقاومة اليمنية 6 تشييع 7 شهداء من المقاومة اليمنية


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق