بالصور.. #جازان رايدرز يطلق تحدي الساحل
لإثبات أن الوطن يعيش في أمان بفضل الله ثم جنوده

بالصور.. #جازان رايدرز يطلق تحدي الساحل

الساعة 12:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8045
0
طباعة
د6
المواطن- خالد الأحمد

  ......       

أطلق فريق الدراجات الهوائية الاحترافية “جازان رايدرز Jazan Riders”- يوم أمس- تحدي “خط الساحل” لقطع مسافة (200) كيلومتر، ابتداءً مدينة جيزان، ومرورًا بمحافظات صبيا وبيش والدرب ومركز الشقيق، ووصولًا إلى محافظة القحمة، ويضم الفريق تسعة شبان على الدرجات الهوائية ومركبة مرافقة تحت قيادة الكابتن محسن بن محمد العلاقي والأستاذ حسن مشهور، تحت رعاية شركة مجموعة فراس التميز ومؤسسة الأريج للمقاولات العامة ومؤسسة أبو تركي للأثاث، وتقوم “المواطن” بتغطية رحلة التحدي.
وانطلقت رحلة تحدي “خط الساحل” عند الساعة الثالثة من فجر يوم أمس من كورنيش مدينة جازان الشمالي، ومحطة الوقوف الأولى لأداء صلاة الفجر كان في محافظة بيش بعد قطع مسافة 70 كم، ومحطة الوقوف الثانية في محافظة الدرب لتناول وجبة الإفطار بعد قطع مسافة بعد 115 كم، ومحطة الوقوف الثالثة في الشقيق، والراحة فيها للعصر بعد قطع مسافة 145 كم، والانطلاق إلى القحمة عند الساعة الرابعة عصرًا، والوصول إلى خليج القحمة قبل أذان المغرب بربع ساعة.
وتم قطع مسافة التحدي بزمن قدره (7:14:23) سبع ساعات وأربع عشرة دقيقة، وعند وصول الفريق إلى المحطة النهائية للتحدي تم تسليم المشاركين هدايا رمزية من الكابتن محسن بن محمد العلاقي والأستاذ حسن مشهور.
ويأتي تحدي “خط الساحل”، والذي ينظمه القائمون عليه؛ ليثبتوا لكل المناطق أن جنوبنا آمن بفضل الله تعالى ثم بفضل جنودنا البواسل، وذلك بقطع المسافات بين المحافظات، ونحن آمنون ولله الحمد، ولنشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية وما لها من أثر جيد في تغيير حياة الشباب والمحافظة على اللياقة البدنية والبعد عن أمراض العصر.
يُذكر أن مجموعة جازان رايدرز “Jazan Riders” لها الكثير من المشاركات والإنجازات سابقًا، منها المشاركة في حملة التوعية بأضرار سرطان الثدي، والمشاركة في ماراثون محافظة صامطة الصحي، بالإضافة إلى رحلة تحدي لقطع مسافة (200) كم بين #جازان و #أبها تحت شعار “جنودنا أمن.. شكرًا جنودنا البواسل”، وقامت “المواطن” بتغطيتها.

د1 د2 د3 د4 د5 د7 د8 د9 د10 د12 د13 د15


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق