بالصور.. ولي العهد يستقبل أبناء شهداء الواجب من مختلف القطاعات الأمنية

السبت ٢٠ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١:٣٦ صباحاً
بالصور.. ولي العهد يستقبل أبناء شهداء الواجب من مختلف القطاعات الأمنية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – مساء اليوم في استاد الملك فهد الدولي ، أبناءه أبناء شهداء الواجب من مختلف القطاعات الأمنية ، وذلك خلال رعاية سموه للمباراة الختامية لمسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الحالي 1437هـ بين فريقي الهلال والأهلي.
وأكد سمو ولي العهد – حفظه الله – خلال الاستقبال اعتزاز المملكة بأبنائها الذين استشهدوا في سبيل حماية الوطن والذود عنه , داعياً الله عز وجل أن يحمي المملكة وأبنائها من كل سوء.
وخاطب سمو ولي العهد أبناء شهداء الواجب قائلاً :” الشباب هم بناء الوطن وأمله للسير به نحو مستقبل زاهر يتواكب مع تطلعات القيادة الرشيدة ” ، داعياً للجميع التوفيق والسداد.
من جهتهم أعرب أبناء الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على الاهتمام بهم وسؤالهم المستمر عنهم ، وتكريمهم في جميع المناسبات الوطنية التي من شأنها تزيد من فخرهم بآبائهم ووطنهم وقادته ، سائلين الله عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها من كل مكروه.

سمو ولي العهد يستقبل أبناءه أبناء شهداء الواجب من مختلف القطاعات الأمنية1 سمو ولي العهد يستقبل أبناءه أبناء شهداء الواجب من مختلف القطاعات الأمنية2 سمو ولي العهد يستقبل أبناءه أبناء شهداء الواجب من مختلف القطاعات الأمنية3 سمو ولي العهد يستقبل أبناءه أبناء شهداء الواجب من مختلف القطاعات الأمنية7 سمو ولي العهد يستقبل أبناءه أبناء شهداء الواجب من مختلف القطاعات الأمنية8 سمو ولي العهد يستقبل أبناءه أبناء شهداء الواجب من مختلف القطاعات الأمنية9