بالصور.. محافظ #محايل يقدم العزاء لأسرة الشهيد العوضي
نقل مواساة القيادة الرشيدة وأمير عسير لذويه

بالصور.. محافظ #محايل يقدم العزاء لأسرة الشهيد العوضي

الساعة 9:32 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4575
0
طباعة
محافظ محايل عسير ينقل تعازي القيادة الحكيمة لاسرةالشهيد العوضي (2)
المواطن - سعيد مشهور - محايل عسير

  ......       

نقل محافظ محايل عسير محمد بن سعود أبونقطة المتحمي، تعازي ومواساة القيادة الرشيدة لأسرة وأقارب الشهيد الجندي عبدالله بن محمد طالع العوضي الذي نال شرف الشهادة خلال أدائه واجبه الوطني على الحد الجنوبي.
وأكد المتحمي فخر واعتزاز القيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وولي ولي العهد -حفظهم الله- بالشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن أرض الحرمين الشريفين من غدر المعتدين.
وأشار محافظ محايل إلى أن الرعاية والاهتمام التي توليهما القيادة الرشيدة لأسر الشهداء وذويهم وتوجيههم الدائم على تلمس أحوالهم وتقديم الرعاية الكاملة لهم.
وأبلغ المتحمي أسرة الشهيد تعازي ومواساة أمير منطقة عسير، مؤكداً توجيهه برعاية أسر شهداء المنطقة رعاية كاملة مادياً ومعنوياً داعياً الله أن يتقبله في منزلة الشهداء وأن يُسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والاحتساب.
وعبَّر والد الشهيد محمد بن طالع العوضي عن عظيم شكره وتقديره لولاة الأمر، مبيناً أنه عندما نقل له خبر استشهاد ابنه رفع يده إلى السماء داعياً الله أن يتقبله بالرحمات وأن يسكنه فسيح الجنان، مؤكداً أنه لم يشعر بالحزن قدر ما شعر بالفرحة والغبطة.

محافظ محايل عسير ينقل تعازي القيادة الحكيمة لاسرةالشهيد العوضي (3)

محافظ محايل عسير ينقل تعازي القيادة الحكيمة لاسرةالشهيد العوضي (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. رجل يركل قطاً ويطيح به في الهواء