بالصور.. محطات وقود ترفع أسعار البنزين بطريق الساحل
مواطن لاحظ رفع السعر هللتين إلى أربع هللات للتر الواحد

بالصور.. محطات وقود ترفع أسعار البنزين بطريق الساحل

الساعة 11:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7775
1
طباعة
محطات وقود ترفع أسعار البنزين بطريق الساحل4
المواطن- خالد الأحمد

  ......       

شكا أحد المواطنين- تحتفظ “المواطن” باسمه- من قيام عدة محطات للوقود على طريق الساحل برفع أسعار البنزين للمستهلكين، بمقدار هللتين إلى أربع هللات للتر الواحد، عند تعبئة خزان مركبته بالوقود، ملاحظًا اختلاف الأسعار عن باقي المحطات في المدن.

وقال الشاكي لـ”المواطن“: إنه أثناء سفره من جازان إلى محافظة جدة قبل يومين توقف لتعبئة خزان مركبته بالوقود بإحدى محطات الوقود الواقعة على طريق الساحل تفاجأ باختلاف الأسعار، وأن هناك فرقًا ما يقارب (هللتين إلى أربع هللات) لسعر اللتر الواحد، وعند سؤاله عامل المحطة أجاب العامل: بأن الأسعار بكل محطات الوقود الواقعة في كل من مظيلف والليث والشاقة والشواق وحفار هي نفس الأسعار.

وأضاف أنه قام بتعبئة خزان وقود مركبته بعدة محطات بتلك المناطق التي أشار إليها العامل وتفاجأ بأن الأسعار نفسها، وأن هناك زيادة هللات باللتر الواحد، أي أن بنزين 91 يباع بـ(77 إلى 79) هللة، وبنزين 95 يباع بـ(92 إلى 94) هللة.

وأشار إلى أنه وثّق بالصور عند تعبئة مركبته بالوقود لأسعار التعبئة بعدادات ماكينات البنزين بتلك المحطات، والتي توضح أن هناك رفعًا في السعر المحدد للتر الواحد، مطالبًا مسؤولي وزارة التجارة وشركة “أرامكو” بالوقوف على تلك المحطات ومعاقبتها على ما تقوم به من غش في رفعها أسعار الوقود.

الجدير بالذكر أن أسعار الوقود الجديدة بعد تعديلها بعد إقرار ميزانية هذا العام في المملكة؛ أصبح سعر بنزين (91) بـ75 هللة، وبنزين (95) بـ90 هللة.

محطات وقود ترفع أسعار البنزين بطريق الساحل محطات وقود ترفع أسعار البنزين بطريق الساحل1 محطات وقود ترفع أسعار البنزين بطريق الساحل3 محطات وقود ترفع أسعار البنزين بطريق الساحل5 محطات وقود ترفع أسعار البنزين بطريق الساحل6 محطات وقود ترفع أسعار البنزين بطريق الساحل7


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. افتتاح مبنى “العيادات التخصصية” بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي

المواطن – واس يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير