بالصور.. محمد باحارث أول فائز من #الليث بالتفوق الدراسي في الخليج العربي

بالصور.. محمد باحارث أول فائز من #الليث بالتفوق الدراسي في الخليج العربي

الساعة 3:02 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
5815
0
طباعة
محمد باحارث اول طالب من تعليم الليث يتوج بجائزة التفوق الدراسي على مستوى الخليج العربي (1)
المواطن- أحمد العُمري

  ......       

توّج صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة المراعي، بحضور معالي وزير التعليم بدولة قطر الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي، الطالب محمد بن أحمد باحارث، الذي يدرس بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الحسن بن علي الابتدائية بالليث، بجائزة التفوق الدراسي لطلاب التعليم العام على مستوى دول الخليج العربي، في دورتها العاشرة.
ويشرف على الجائزة مكتب التربية العربي لدول مجلس التعاون الخليجي، وتهدف إلى تكريم الطلبة المتفوقين في التعليم العام بالدول الأعضاء، بما يعزز استمرار تفوقهم في المراحل الدراسية التالية، ويدفع بقية الطلبة إلى الاقتداء بهم، وتعزيز مجالات الاتصال العلمي والثقافي والاجتماعي بين طلبة التعليم العام في الدول الأعضاء، وتشجيع الطلبة المتفوقين وتنمية قدراتهم ومواهبهم.
جدير بالذكر أن هذا التكريم جاء بعد ترشح الطالب محمد من قبل وزارة التعليم على مستوى المملكة وحصوله على (المركز الأول) عن طلاب المرحلة الابتدائية.
من جانبه قال الطالب محمد باحارث: أحمد الله- عز وجل- وأشكره على هذا الإنجاز الغالي، والذي أهديه لوالدي ووالدتي ولوطني ولمدرستي وكل من علمني وشجعني ودعمني ووقف بجانبي، وقال “باحارث”: إنني مصمم بإذن الله على مواصلة تفوقي وحصد الجوائز محليًّا وخليجيًّا وعالميًّا؛ لكي يبقى اسم وطني عاليًا شامخًا بإذن الله في كل المحافل.

محمد باحارث اول طالب من تعليم الليث يتوج بجائزة التفوق الدراسي على مستوى الخليج العربي (2)

محمد باحارث اول طالب من تعليم الليث يتوج بجائزة التفوق الدراسي على مستوى الخليج العربي (4)

محمد باحارث اول طالب من تعليم الليث يتوج بجائزة التفوق الدراسي على مستوى الخليج العربي (3)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. استشهاد عريف بانفجار لغم في سيارة نقل مياه على طريق حدودي بجازان

المواطن – واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية