بالصور.. مدرسة بـ #الطائف تكرم أبناء المرابطين
شمل التكريم الشهداء والجاليتين اليمنية والسورية

بالصور.. مدرسة بـ #الطائف تكرم أبناء المرابطين

الساعة 8:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5325
0
طباعة
تكريم1
المواطن- الطائف

  ......       

بادرت إدارة مدرسة مجمع عمورية وأسعد بن زرارة في إقامة حفل تكريم كبير بالمدرسة لأبناء الشهداء والمرابطين على الحد الجنوبي بالمدرسة، شمل التكريم كذلك أبناء الجاليتين اليمنية والسورية، والطلاب الذين تحسنت مستوياتهم دراسيًّا، والطلاب المتفوقين للفصل الدراسي الأول.
وشهد حفل التكريم- أمس الأول- حضور مدير مكتب التعليم بشرق الطائف فهاد الذويبي، ومشرف القيادة المدرسية بالمكتب عزيز القثامي، والمشرف التربوي محمد الشهري، وعدد من أولياء الأمور.
الحفل بدأ بالقرآن الكريم، ثم كلمة قائد المجمع علي الوذيناني، شكر فيها وأثنى على أبناء الشهداء والمرابطين على الحد الجنوبي، قائلًا فيها: ارفعوا رؤوسكم أنتم الذين يحق لهم أن يفخروا بآبائهم الذين يحرسون الوطن من غدر المعتدي، ويسطرون الأمجاد والإنجازات البطولية على أرض المعركة، ووجّه خلال كلمته منسوبي المجمع بتلمس احتياجاتهم داخل المدرسة وخارجها وتسخير كل سبل الراحة لهم، كما رحّب بأبناء الجاليتين اليمنية والسورية الذين قدموا إلى المملكة بسبب الأوضاع الأمنية في بلادهم، قائلًا لهم: إن لكم منا كل الرعاية والاهتمام حسب توجيهات ولاة أمرنا- حفظهم الله.
وقدّم شكره لمدير مكتب التعليم بشرق الطائف فهاد الذويبي؛ على حرصه وتوجيهاته، وعلى حضوره ومشاركته، كما شكر شركاء التعليم وجميع منسوبي المدرسة.
تلا ذلك عرض عن إنجازات المجمع ثم كلمة أولياء الأمور، ثم بعض القصائد والأناشيد الوطنية.
واختتم الحفل بكلمة لمدير مكتب تعليم بشرق الطائف- فهاد الذويبي- التي شكر فيها قائد المجمع ومنسوبيه وأولياء الأمور والمحتفى بهم، مشيرًا إلى أن تكريم أبناء الشهداء والمرابطين وأبناء الجاليتين اليمنية والسورية، والمتفوقين كذلك تُعد بادرة جيدة من المدرسة، وتؤكد سياسة التعليم في المملكة، وحرصها على الجميع من مواطنين ومقيمين، وخاصة من تشهد بلادهم أوضاعًا أمنية غير مستقرة، مؤكدًا أن إدارة المكتب لن تألو جهدًا في دعم أي مبادرات تعليمية أو تربوية في الميدان.

تكريم 2 تكريم3 تكريم4


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬