بالفيديو.. حيوان يتظاهر بالموت لينجو من بين فكي أسد

بالفيديو.. حيوان يتظاهر بالموت لينجو من بين فكي أسد

الساعة 11:38 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
9410
0
طباعة
حيوان يتظاهر بالموت
المواطن- نت

  ......       

أظهر مقطع فيديو مثير صوره بعض السياح في إحدى المحميات الطبيعية، حيواناً برياً وهو يتظاهر بالموت بعد أن هاجمه أسد مفترس، الأمر الذي مكنه من الإفلات من قبضة الأسد.
وقعت هذه الحادثة في محمية أماكاسي في جنوب إفريقيا أثناء زيارة كان يقوم بها بعض السياح لهذه المحمية، حيث توقف السياح بالقرب من موقع الحادثة وشرعوا بتصوير ما يحدث بهواتفهم. واستمرت المعركة الغير متكافئة بين الأسد وفريسته عدة دقائق قبل أن تتمكن الفريسة من الإفلات من بين فكي الأسد بأعجوبة وتنطلق في البراري، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.
وأصيب السياح بالدهشة عندما تمكن الحيوان من التخلص من الأسد بعد معركة كان للأسد اليد العليا فيها. وقال السائح الأمريكي بيل مورنان (32 عاماً): “طلبنا من المرشد أن يرينا البراري على أرض الواقع، وبعد أن مشينا حوالي 15 دقيقة شاهدت أسداً على بعد أمتار قليلة منا، فابتعدنا من المكان، ولكن بعد عدة دقائق سمعنا صوت أنين وعندها علمنا بأن حيواناً وقع في قبضة الأسد”.
وأضاف مورنان: “على الفور أخذنا المرشد السياحي إلى المكان وبدأنا بتصوير هذا الحدث النادر، كان قلبي ينبض بسرعة وشعرت بالسعادة بعد أن أفلت الحيوان من قبضة الأسد”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك