رجال الهيئة يمنعون شابًّا من الاعتداء على فتاة

الأحد ٧ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٨:٠٦ مساءً
رجال الهيئة يمنعون شابًّا من الاعتداء على فتاة
  كشف مقطع فيديو عن تدخُّل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمنع شاب من الاعتداء على أخته أو قريبته؛ حسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح مقطع الفيديو دفع شاب لفتاة بأقصى قوته، وإلقاءها على الأرض، وسط صرخاتها المتواصلة.

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قد تداولوا مقطع الفيديو، والذي قد يؤكد قبض رجال الهيئة على فتاة مع شاب بخلوة غير شرعية، في العاصمة الرياض، بعد أن تم إلقاؤها على الأرض بكل قسوة من قبل شخص يُعتقد أنه ذو صلة بها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبد العزيز

    اليس هذا العمل فيه تشوية للدين والوطن هذه المقاطع الآن أصبحت تنتشر خارج المملكة ويقال هذا ما يحصل بالسعودية فكيف نرد على هذه التشويه أمام هذه الصور.

  • أسماء هوساوي

    الجهل مسيطر على كل جوانب الواقع. ؛أولا: في خروج الفتاة في خلوة غير شرعية )..يحتاج الأمر لعلم لتفسير معنى الخلوة الشريعة. ثانيا:سن الشاب المعتدي لا يدل على أنه والدها فالجهل يجعل كل ذو رحم ولي أمر وهذا خطأ شرعا. ثالثا:التصرف يعمه الجهل الشرعي والتربوي وقت الغضب يجب على العاقل الحلم ثم الحلم. ربعا:من لو كان الخطأ من شاب هل سيعقاب نفس العقاب؟! الذنب عند الله واحد وجهل المجتمع يجرم البنت فقط … لا أقلل من أرتكاب الأخطأ ولكن معالجة الخطأ بخطأ أكبر يعني أن المعالج ليس هو أهل للحل والعقد،اتمنى أن تعم مجامعاتنا ثقافة سيد الخلق في تعاملاته في الواقف الإجتماعية فكيف ما نسمع تعامله مع العدو فأين من ينشر تعامله مع أهله والمقربين منه .