بالفيديو والصور.. سكان مطار #جازان يوثقون استمرار أزمة انقطاع المياه
أكدوا انقطاعها منذ أكثر من ثلاثة أسابيع والمديرية تنفي

بالفيديو والصور.. سكان مطار #جازان يوثقون استمرار أزمة انقطاع المياه

الساعة 10:21 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4050
0
طباعة
سكان مطار جازان هذا حالنا بعد انقطاع المياه (7)
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

ما زالت أزمة انقطاع المياه مستمرة عن بعض سكان ملحق حي المطار بمدينة جازان منذ ما يقارب الثلاثة أسابيع، دون وضع حل عاجل من قبل مديرية المياه بمنطقة جازان.
ووثق عدد من السكان بالحي صوراً أثناء قيام صهاريج المياه بتعبئة خزانات منازلهم، موجهين رسالة لمديرية المياه بالمنطقة أن المياه ما زالت منقطعة عن الحي، وأن معاناتهم ما زالت مستمرة في جلبهم صهاريج المياه بمبالغ باهظة طوال الأسابيع الماضية.
إلا أن مديرية المياه بجازان صرحت من قبل لـ”المواطن“، أن ضخ المياه عاد لوضعه السابق، وأن أعمال صيانة كانت تجرى في وقت سابق على أحد مضخات المياه؛ الأمر الذي أدى إلى ضعف جزئي بالشبكة المغذية لملحق حي المطار.
يأتي ذلك بعد أيام معدودة من نشر “المواطن” خبرا تحت عنوان “انقطاع الماء عن حييْن بـ #جازان لأسبوعين .. و”المياه”: غير صحيح”، والمتضمن شكاوى عدد من سكان حي الجبل وملحق حي المطار بمدينة جيزان، من انقطاع المياه عن منازلهم منذ أكثر من أسبوعين؛ حيث اضطر بعضهم لجلب صهاريج المياه بمبالغ باهظة؛ الأمر الذي أسهم في ازدياد معاناتهم وتحمّل تكلفة جلب المياه التي أرهقت ميزانياتهم لأكثر من أسبوعين؛ في ظل استمرار انقطاع المياه حتى يومنا هذا.
وقال الشاكون لـ”المواطن“: إن المياه انقطعت عن أحيائهم منذ أكثر من أسبوعين؛ الأمر الذي تَسَبّب لهم في العناء والمشقة في البحث عن صهاريج المياه التي أصبح وجودها شبه نادر، وإن وجدت فبمبالغ باهظة؛ مطالبين مسؤولي مديرية المياه بمنطقة جازان بإيجاد حلول لانقطاع المياه، وإنهاء معاناتهم التي طال أمدها منذ أكثر من أسبوعين إلى يومنا هذا.

اهالي سكان مطار جازان يعانون من الماء

سكان مطار جازان هذا حالنا بعد انقطاع المياه (5)

سكان مطار جازان هذا حالنا بعد انقطاع المياه (1)

سكان مطار جازان هذا حالنا بعد انقطاع المياه (3)

سكان مطار جازان هذا حالنا بعد انقطاع المياه (8)

سكان مطار جازان هذا حالنا بعد انقطاع المياه (4)

سكان مطار جازان هذا حالنا بعد انقطاع المياه (2)

سكان مطار جازان هذا حالنا بعد انقطاع المياه (6)


قد يعجبك ايضاً

شركة المياه الوطنية تنفي انشاء برج على طريق الملك فهد

المواطن _ وليد الفهمي _ الرياض نفت شركة