بعد تقرير “المواطن”.. إحالة طبيبة مركز شاطئ #جازان للتحقيق
ترفض الكشف على المراجعين منذ أسابيع وتدعي أنها استشارية

بعد تقرير “المواطن”.. إحالة طبيبة مركز شاطئ #جازان للتحقيق

الساعة 12:06 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
7710
0
طباعة
سماعة - طبيب
المواطن- جازان

  ......       

أفادت مصادر خاصة لـ“المواطن” أن صحة جازان أحالت- أمس- طبيبة طوارئ مركز الشاطئ للتحقيق، التي كانت ترفض الكشف على بعض مراجعي المركز منذ عدة أسابيع، وتدعي عند رفضها طبيبة استشارية.

وتمت إحالة الطبيبة إلى إدارة المتابعة والتحقيق؛ للتحقيق معها ومعرفة ملابسات رفضها وما تدعيه، فيما لم يصدر بيان رسمي حتى الآن من قبل صحة جازان حيال الشكاوى المقدمة ضد الطبيبة المقيمة.

يأتي ذلك بعد أن نشرت “المواطن” أول أمس تقريرًا تحت عنوان “طبيبة مقيمة بمركز الشاطئ في #جازان ترفض الكشف على المرضى”، ويتضمن شكاوى عدد من المراجعين بطوارئ مركز الرعاية الصحية الأولية بحي الشاطئ بمدينة جازان، من رفض طبيبة مقيمة الكشف على عدد من المرضى المراجعين بالمركز، وادعت أنها طبيبة استشارية.

وقال مرجعون: إنها تفعل ذلك منذ فتح الطوارئ بالمركز بعد إغلاق مستشفى جازان العام الشهر الماضي.

وأوضحت مصادر لـ“المواطن” أن هناك عدة خطابات من إدارة مركز الشاطئ تم رفعها لمديرية صحة المنطقة، توضح شكاوى المراجعين من رفض الطبيبة الكشف على المرضى وادعاءاتها بأنها استشارية منذ أسابيع، ومديرية المنطقة لم تحرّك ساكنًا اتجاه الخطابات إلى حين نشر “المواطن” تقريرها عن تلك الطبيبة.

وأشارت مصادر “المواطن” إلى أن الطبيبة من جنسية عربية، وتحمل البكالوريوس في الطب، وتم تعيينها على وظيفة طبيبة مقيمة وتعمل بطوارئ مستشفى جازان العام، وتم نقل عملها من طوارئ المستشفى بعد إغلاقه إلى طوارئ مركز الشاطئ.


قد يعجبك ايضاً

ستيني يعاني من اعتلالات نفسية يطلق النار على نفسه

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف باشرت شرطة