بعد حريق مستشفى #جازان .. تنفيذ دورة للتعامل مع الكوارث
لمعالجة القصور وضرورة تفاعل الجميع للرقي بخدمات السلامة

بعد حريق مستشفى #جازان .. تنفيذ دورة للتعامل مع الكوارث

الساعة 12:36 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4575
0
طباعة
تنفيذ دورة للتعامل مع الكوارث11
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

وجّه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي، مدير إدارة التدريب والابتعاث بصحة جازان جبريل الحازمي، بعدم تنفيذ أي دورة تدريبية إلا بعد تعريف المشاركين بمخارج الطوارئ.

جاء ذلك تجاوبًا لمطالب مدير عام الدفاع المدني بمنطقة جازان- اللواء سعد الغامدي- لجميع الموظفين التعرف على مخارج الطوارئ أثناء حضورهم الدورات التدريبية أو النزول في الفنادق أو المجمعات التجارية.

جاء ذلك- اليوم- خلال دورة الأزمات والكوارث، التي نظمتها إدارة الطوارئ بصحة جازان وإدارة الدفاع المدني، في حضور مدير إدارة الجودة الدكتور أحمد الحازمي، ومدير إدارة الطوارئ عبدالرحمن دغريري، وقسم السلامة بمستشفيات المنطقة.

وأكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان- الدكتور محمد العبدالعالي- أن حادثة حريق مستشفى جازان العام المؤلمة لابد من الاستفادة منها في معالجة القصور وضرورة تفاعل الجميع للنهوض والرقي بخدمات قسم السلامة في المنشآت الصحية بالمنطقة، ولابد من تدريب جميع العاملين في المنشآت وتثقيفهم عليها؛ لتصبح السلامة إدارة نموذجية بالتعاون مع الدفاع المدني.

وأشار مدير عام الدفاع المدني بمنطقة جازان- اللواء سعد الغامدي- إلى أهمية الدور الوقائي لمنسق السلامة في المنشآت الصحية بشكل خاص، والممرضون والعاملون بالمنشآت هم أول خط للتبليغ عن الحريق بعد اكتشافه.

تنفيذ دورة للتعامل مع الكوارث20 19 تنفيذ دورة للتعامل مع الكوارث18 تنفيذ دورة للتعامل مع الكوارث17 16 15 14 تنفيذ دورة للتعامل مع الكوارث13 12 تنفيذ دورة للتعامل مع الكوارث10 3 تنفيذ دورة للتعامل مع الكوارث4 - Copy 4 5 - Copy 5 1 - Copy تنفيذ دورة للتعامل مع الكوارث1 2 - Copy 2 3 - Copy 6 7 تنفيذ دورة للتعامل مع الكوارث8 تنفيذ دورة للتعامل مع الكوارث9

 

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي