بعد ساعات من خبر “المواطن” .. لجنة عاجلة تحقق في وفاة سعودية بمستوصف خاص بتنومة

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٣:٤٣ مساءً
بعد ساعات من خبر “المواطن” .. لجنة عاجلة تحقق في وفاة سعودية بمستوصف خاص بتنومة

في تفاعل سريع مع ما نشرته ” المواطن” ، وقفت لجنة عاجلة من صحة عسير صباح اليوم على تفاصيل وفاة سعودية في مستوصف خاص في تنومة .
وأوضح المتحدث الاعلامي لصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير في تصريح لصحيفة المواطن أنه تم تشكيل لجنة عاجلة من إدارة شئون القطاع الصحي الخاص توجهت صباح اليوم الخميس إلى المستوصف وقامت بسحب صورة من ملف المتوفية رحمها الله والتحفظ عليه لمراجعة جميع الإجراءات الطبية التي اتخذت بحقها .
وأضاف : تم إشعار المستوصف بالتحفظ على جميع الكوادر الطبية الذين تعاملوا مع الحالة وتأجيل سفرهم وبعد الانتهاء من التحقيقات في القضية سيتم إحالتها الى الهيئة الصحية الشرعية حسب الأنظمة واللوائح التي تنص بأنه في حالة الوفاة أو فقدان المنفعة يجب أن تحال القضية إلى الهيئة الصحية الشرعية للبت فيها . وتقدم النقير باسم صحة عسير بخالص العزاء والمواساة لأسرة المتوفاة.
وكانت “المواطن” نشرت خبر وفاة مواطنة نتيجة اخذها ابره في مستوصف خاص بتنومة .
وفي التفاصيل: حضرت المريضة إلى المستوصف وكانت تعاني من كحة ولا يوجد لديها أي أمراض أخرى، وأعطيت إبرة تسببت في وفاتها فورًا. وسارع ذووها إلى نقلها عن طريق الهلال الأحمر؛ لعدم وجود إسعاف في المستوصف الخاص إلى مستشفى تنومة العام، وهي مفارقة للحياة.
الجدير بالذكر أن المتوفاة- رحمها الله- والتي دفنت أمس لديها طفلان يتيمان أحدهما يبلغ من العمر 4 سنوات والآخر 8 سنوات، ليكمل هذا الخطأ الطبي فاجعة وكارثة فقد الطفلين للمعيل الوحيد لهم بعد الله وهي والدتهم، بعد أن فقدوا والدهم قبل ثلاث سنوات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نوره الاسمري

    انا لله وانا اليه راجعون
    الله يغفر لها ويرحمها
    حسبي الله ونعم الوكيل