بعد كثرة حوادث المسيال.. أهالي #الطائف : أين وعود المسؤولين؟

الإثنين ٨ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٠ صباحاً
بعد كثرة حوادث المسيال.. أهالي #الطائف : أين وعود المسؤولين؟

جدد عدد من المواطنين بالطائف رفع مطالبهم للجهات المعنية بإيجاد حلول عاجلة لطريق وادي وج “المسيال” بعد تزايد حالات الدهس وحوادث المركبات التي يشهدها الطريق على مدار الساعة.
وتأتي مطالبات المواطنين -عبر “المواطن“- بعد أن تجاهلت الجهات المعنية بالطائف مطالبهم، على الرغم من إطلاقها الوعود في أوقات سابقة بإيجاد حلول لهذا الطريق، إلا أن السنوات تمر دون أن تتحقق تلك الوعود، فيما لا يزال الطريق يحصد أرواح الأبرياء.
وقال سعود العتيبي وخالد الأحمري وفهد الحارثي -مواطنون بالمنطقة- لـ “المواطن“: إن الطريق يحصد الأرواح ويشهد وقوع حوادث مرورية بصفة مستمرة، فيما تلتزم الجهات المعنية بالطائف الصمت وكأن الأمر لا يعنيها.
وأضافوا “سبق أن طالب الأهالي بالطائف بتخصيص جسور مشاة على امتداد الطريق حفاظاً على سلامة عابريه، حيث يجد المشاة صعوبة في العبور والانتقال من جهة إلى أخرى وخصوصاً طلاب وطالبات المدارس، إضافة إلى أن الطريق يفتقد للمطبات الاصطناعية وإشارات المرور والتي تجبر قائدي المركبات على التهدئة.
من جانبه أفاد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالطائف ـ شادي بن عابد الثبيتي ـ بأن طريق وادي وج ” المسيال ” شهد مساء أمس الأحد حادث دهس لشخص نتجت عنه إصابات بليغة.

طريق وادي وج المسيال بالطائف