بعد 30 عامًا.. معلمون يكرمون أساتذتهم بـ #الرياض
تجمعوا من جميع مناطق المملكة

بعد 30 عامًا.. معلمون يكرمون أساتذتهم بـ #الرياض

الساعة 9:14 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
31635
1
طباعة
معلمون يلتقون بعد ثلاثون عاما  2
المواطن- حسن عسيري- الرياض

  ......       

في بادرة تُعد الأولى من نوعها للمعلم صاحب الرسالة السامية وللعرفان بالجميل لهذا الشخص الذي تخلت عنه وزارة التعليم، قام أحد معلمي التربية البدنية بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالرحمن الغامدي بدعوة لزملاء المهنة في جميع مناطق المملكة، وذلك بعد 30 عامًا بعد تخرجهم من معهد التربية الرياضية عام ١٤٠٧هـ، حيث قام المعلمون بدعوة أساتذتهم وتكريمهم والاجتماع بهم.
وتمنى “الغامدي” أن يجد المعلم المكانة التي تليق برسالته من خلال المدرسة، وذلك بتحفيزه وتقدير المجد والأخذ بيد الأقل عطاء، وكذلك المجتمع بتعاونه وتفهمه لدور المعلم التربوي والتعليمي.
حيث يرى أن هناك تشويهًا لصورة المعلم من خلال وسائل التواصل الحديثة، متمنيًا أن يحظى المعلم المتميز بالدعم المعنوي والمادي.
أما المعلم المتقاعد رشيد حويل وإبراهيم الطريف المكرمين فيريان أن هذا التكريم من زملائهما وطلابهما نقلة نوعية مميزة وجميلة في فكرتها، مؤكدين أن هذه لفتة واضحة إلى الدور العظيم الذي يقوم به المعلم؛ حيث تُعد لفتة واضحة إلى الدور العظيم الذي يقوم به.
وفي نهاية اللقاء الذي جمع المعلمين بعد 30 عامًا تم تكريم معلميهم المعلم رشيد الحويل والأستاذ إبراهيم الطريف.
والمعلمون هم: من (الرياض) عبدالرحمن الغامدي، وعبدالله الدوسري، وطارق العبدالواحد، وخالد السبر. ومن (القصيم) فهد الخليفي، وعبدالرحمن الحماد، وعبدالعزيز الراجح، وحمد العرزون، وحمد السريع، ومحمد الصغير، وعبدالله الخلف. ومن (الخرج) صالح المحسن، ومحمد الخطيفي. ومن (عسيلة) عبدالله التوم. ومن (الزلفي) صالح السويكت. ومن (أبها) حمود عواض. ومن (القنفذة) علي القوزي. ومن (جازان) علي جبران.

معلمون يلتقون بعد ثلاثون عاما 4 معلمون يلتقون بعد ثلاثون عاما 3 معلمون يلتقون بعد ثلاثون عاما 1


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. أوسمانلي التركي وفياريال يتأهلان لدور الـ23 بـ #الدوري_الأوروبي

المواطن ــ أبوبكر حامد  تأهل أوسمانلي سبور التركي