بلدي #جازان يعقد اجتماعه الثاني ويشكل اللجان العاملة
قدم رئيس المجلس شرحًا مفصلًا عن أعمال ومهام كل لجنة

بلدي #جازان يعقد اجتماعه الثاني ويشكل اللجان العاملة

الساعة 6:45 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2210
0
طباعة
بلدي جازان يعقد اجتماعه الثاني
المواطن- خالد الأحمد

  ......       

عقد المجلس البلدي بأمانة منطقة جازان- مساء أمس- اجتماعه الثاني، برئاسة رئيس المجلس الأستاذ أحمد أبو شملة حكمي، وبحضور جميع أعضاء المجلس، حيث تناول المجلس في جدول أعماله مناقشة الميزانية للعام المالي 1437/ 1438هـ.

ووجّه رئيس المجلس بطلب تقرير عن المشاريع الحالية للأمانة وعرضها على المجلس في جلسته القادمة، وناقش المجلس تشكيل اللجان العاملة الأربعة التي حددها المجلس، وهي لجنة التخطيط والاستثمار ولجنة الخدمات ولجنة المشاريع والصيانة واللجنة الإعلامية والاجتماعية واللجنة المالية، وقد قدم رئيس المجلس شرحًا مفصلًا عن أعمال كل لجنة وتحديد مهامها.

كما دعم رئيس المجلس قرارات المجلس السابق، ووجّه بتفعيل الشراكة المجتمعية وتفعيل دور اللجنة الإعلامية مع الإعلاميين بالمنطقة.

وناقش المجلس أعمال النظافة وتحسين أدائها وعرض الخطة المعمول بها في أعمال النظافة، ورفع تقارير دورية من قبل إدارة النظافة بالأمانة للمجلس.

وأوصى المجلس بإعداد تقرير عن جميع الأعمال المعلقة في الدورة الثانية، والمطلوب استمراريتها في المجلس الحالي، كما دعم المجلس القرارات الموصى بها من قبل المجلس السابق، حيث يهدف المجلس إلى استمرار ما توصل إليه المجلس البلدي في دورته الثانية من إنجازات وتذليل كافة المعوقات؛ وذلك لتحقيق الهدف المأمول لتطوير العمل البلدي.

وفي الختام قدّم رئيس المجلس شكره لنائبه وأعضاء المجلس؛ لحرصهم على خدمة الوطن والمواطن، كما أوصى الجميع بالتواصل عبر الرابط (اضغط هنا).

بلدي جازان يعقد اجتماعه الثاني1 بلدي جازان يعقد اجتماعه الثاني2


قد يعجبك ايضاً

أمير القصيم في لقاء أهالي البكيرية : الشعب السعودي كالصخرة تتحطم عليها جميع المؤامرات

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم عقد صاحب