تأكيداً لانفراد “المواطن”.. والد ضحية #تنومة : حقنة طبيب قتلت ابنتي
الصحة منعت المسؤولين من السفر حتى انتهاء التحقيقات

تأكيداً لانفراد “المواطن”.. والد ضحية #تنومة : حقنة طبيب قتلت ابنتي

الساعة 11:30 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
8565
0
طباعة
والد ضحية تنومة حقنة طبيب قتلت ابنتي
المواطن - سعيد مشهور - تنومة

  ......       

أكد والد الفتاة منى الأسمري المتوفاة في مستوصف خاص بتنومة عبر مقطع فيديو، الخبرَ الذي انفردت به “المواطن” قبل عدة أيام عن وفاة فتاة في مستوصف خاص بمحافظة تنومة نتيجة حقنة خاطئة.
وقال والد الفتاة سعد عوضة الأسمري: “أخذت ابنتي وذهبت بها إلى أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة تنومة وهي بحالة جيدة تعاني الكحة فقط، ودخلنا على الطبيب، فقام بإعطائها حقنه دون أي فحص لها”.
وأضاف “بعد أن أُعطيَت الحقنة سقطت على الأرض وأخذ الطبيب يحركها يميناً ويساراً دون جدوى؛ مما دعا المستشفى للاستنجاد بالهلال الأحمر وتم نقلها إلى مستشفى تنومة العام وتمت محاولات إنقاذها ليتم إخباري فيما بعد أن ابنتك متوفاة وهي في المستشفى الخاص”.
وختم المقطع بقوله “هي ابنتي الوحيدة التي كانت ترعاني خاصة وأنا رجل كبير في السن، ولديها طفلان أحدهما يدرس في الصف الثاني والآخر لا يزال صغيراً ولا أحد يعولهم فوالدهم متوفى قبل فترة، والآن ذهبت أمهم التي كانت ترعاني وترعاهم”.
وقد علقت الشؤون الصحية بمنطقة عسير وردَّت على استفسار صحيفة “المواطن” بقولها: “إشارة إلى ما تم تداوله حول وفاة إحدى المواطنات في أحد المستوصفات الخاصة بمحافظة تنومة فإن المديرية العامة للشؤون الصحية بعسير تتقدم لذويها بخالص العزاء والمؤاساة، كما توضح بأنه تم تشكيل لجنة عاجلة من إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص توجهت صباح الخميس الماضي إلى المستوصف وقامت بسحب صورة من ملف المتوفاة -رحمها الله- والتحفظ عليه لمراجعة جميع الإجراءات الطبية التي اتخذت بحقها مع إشعار المستوصف بالتحفظ على جميع الكوادر الطبية الذين تعاملوا مع الحالة وتأجيل سفرهم وبعد الانتهاء من التحقيقات في القضية ستتم إحالتها إلى الهيئة الصحية الشرعية حسب الأنظمة واللوائح التي تنص بأنه في حالة الوفاة أو فقدان المنفعة يجب أن تحال القضية إلى الهيئة الصحية الشرعية للبت فيها”.
وكانت “المواطن” قد انفردت بخبر الخطأ الطبي الذي توفيت على إثره الفتاة -رحمها الله- قبل عدة أيام، ولمطالعة انفراد “المواطناضغط هنا:


قد يعجبك ايضاً

مرور #عسير يتجاوب مع “المواطن” ويشكل لجنة لإعادة تخطيط حادث

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير تجاوب