تأهل 3 طلاب من #الرياض بختام مسابقة الأمير نايف للحديث
تقام المرحلة النهائية على مستوى المملكة بالمدينة

تأهل 3 طلاب من #الرياض بختام مسابقة الأمير نايف للحديث

الساعة 10:26 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3285
0
طباعة
ختام مسابقة الأمير نايف للحديث النبوي بتأهل ثلاثة طلاب من منطقة الرياض  (2)
المواطن- سعيد آل هطلاء- الرياض

  ......       

اختتمت- يوم أمس الأربعاء- تصفيات مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ الحديث النبوي في دورتها الحادية عشرة على مستوى منطقة الرياض التعليمية للبنين، بتأهل ثلاثة طلاب للمرحلة النهائية على مستوى المملكة، والتي ستقام في المدينة المنورة.
وحصل كلٌّ من: الطالب الحارث بن فهد الباكر من تعليم الرياض على المركز الأول في تصفيات المرحلة الابتدائية، والطالب إيهاب السعيد من تعليم الرياض على ذات المركز للمرحلة المتوسطة، كما حصل على المركز الأول للمرحلة الثانوية الطالب أمجد أمين الحق من إدارة التعليم بمحافظة القويعية.
وكانت التصفيات قد اختتمت بحفل أقيم في مدارس التربية النموذجية بقاعة الخضير بحي الريان، رعاه مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للخدمات المساندة فهد بن فرج الصقية، بحضور مدير مكتب التعليم بالروابي محمد أبا الخيل، ومدير مكتب التعليم بالروضة عماد الهذيل، ومدير الإعلام التربوي علي الغامدي، حيث بدأ الحفل بآي من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالله القحطاني.
ثم ألقى مدير إدارة التوعية الإسلامية في تعليم الرياض الشيخ سليمان الجاسر كلمة رحّب فيها بالحضور، مبينًا أن المسابقة تهدف إلى تربية النشء على العناية بالسنة النبوية المطهرة والنهل من معينها بوصفها المصدر الثاني من مصادر التشريع بعد كتاب الله الكريم، وإلى تحفيزهم وتنمية روح المنافسة بينهم لحفظ متون السنة، وصولًا إلى غرس محبة النبي صلى الله عليه وسلم في نفوسهم والاقتداء به في أقوالهم وأفعالهم وتطبيق سنته.
تلا ذلك عرض مرئي للمسابقة ومراحلها ثم استمع الحضور لنماذج طلابية مشاركة في المسابقة، ثم ألقى مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للخدمات المساندة كلمة أشاد فيها بالمسابقة وبأهدافها التربوية؛ لما لها من أثر على الطلاب، مؤكدًا أن الدولة حريصة على العناية بالقرآن الكريم والسنة المطهرة وتدعمها، وهي نعمة عظيمة نشكر الله عليها.
وقدم “الصقية” شكره وتقديره لإدارة التوعية الإسلامية؛ لجهودهم في إنجاح المسابقة، كما قدم شكره للداعمين للمسابقة.
بعدها كرم المساعد للخدمات المساندة في تعليم الرياض الطلاب الأوائل في التصفيات للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، كما كرم القائمين والعاملين على المسابقة والداعمين لها.

ختام مسابقة الأمير نايف للحديث النبوي بتأهل ثلاثة طلاب من منطقة الرياض (1)


قد يعجبك ايضاً

18 غارة جوية على مواقع #داعش في #العراق و #سوريا اليوم

المواطن – وكالات لا تزال العمليات التي تنفذها