تحديث بيانات مستفيدي الضمان لمن تجاوزت أعمارهم ٨٠ عاماً
أكدت وقف الخدمات لمن لم يُحدّث بياناته

تحديث بيانات مستفيدي الضمان لمن تجاوزت أعمارهم ٨٠ عاماً

الساعة 11:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5460
0
طباعة
الشؤون الاجتماعيةaa
المواطن - الرياض

  ......       

تبدأ وزارةُ الشؤون الاجتماعية تحديث بيانات مستفيديها الذين تجاوزت أعمارهم ٨٠ عاماً فأكثر، مبديةً استعدادها لزيارة الراغبين منهم وتحديث بياناتهم وهم في منازلهم.
جاء ذلك ضمن الآلية الجديدة لأهلية الاستحقاق التي نصت على ضرورة تحديث بيانات مستفيدي الضمان والتي تتكون مرحلتها الأولى من هذه الشريحة وفق جدول زمني محدد سيبدأ بدءاً من الشهر الجاري.
وأوضح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا أن مكاتب الضمان الاجتماعي البالغ عددها 117 مكتباً سوف تبدأ بالبحث الميداني من خلال تخصيص باحثين للمساعدة في تحديث بيانات المستفيدين.
وأبدى العقلا استعداد مكاتب الضمان الاجتماعي في كافة مناطق المملكة للقيام بزيارة مَن لا يستطيع الذهاب لمكاتب الضمان لتحديث بياناته حرصاً من الوزارة على راحة مستفيديها خاصة لهذه الفئة الغالية.
وأبان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي أن الضمان الاجتماعي سيوقف‏ خدماته لمن لم يحدث بياناته بعد 12 أسبوعاً من تاريخ ١٤٣٧/٥/١، موضحاً أن جميع مكاتب الضمان الاجتماعي تستقبل طلبات الراغبين في إرسال باحثين إلى منازل آبائنا المسنين لتحديث بياناتهم، مرحباً في الوقت ذاته بالراغبين منهم في تحديث بياناتهم حضورياً لمكاتب الضمان​.


قد يعجبك ايضاً

“جوجل” تخفض تحديث التطبيقات بنسبة 65%

المواطن – وكالات طبقت شركة جوجل الأمريكية طريقة