تحفيظ #الرياض تناقش لائحتها المالية وتكرم أفضل 3 حسابات
يهدف الملتقى إلى تعريف قيادات العمل بالخدمات المقدمة

تحفيظ #الرياض تناقش لائحتها المالية وتكرم أفضل 3 حسابات

الساعة 1:24 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2600
0
طباعة
شعار تحفيظ الرياضaa
المواطن - الرياض

  ......       

تعقد الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، مساء غدٍ الأربعاء، الملتقى المالي العام للجمعية في قاعة دار الهداية بحي الربوة.
ويهدف الملتقى إلى تعريف قيادات العمل في الميدان بالخدمات المالية التي تقدمها الجمعية للعاملين في الميدان والإجراءات الإدارية الجديدة التي يتطلب من الميدان الالتزام بها في معاملاته ومستحقاته المالية.
ويتوقع أن يشارك في الملتقى (240) مشاركاً من قيادات الميدان التابعة للجمعية، وسيتم تكريم أفضل ثلاثة حسابات متحركة وتكريم المسجلين في برنامج تاج، كما سيتم السحب على كفالة معلم ومعلمة للحضور والمشاركين، تحفيزا لهم على المشاركة.
وأعدت الجمعية برنامجاً حافلاً للملتقى يحتوي على فقرات عدة منها كلمة المدير التنفيذي الشيخ إبراهيم الهدلق وكلمة مدير إدارة العلاقات والموارد المالية الشيخ يوسف بن تركي التركي وكلمة مدير إدارة الاستثمار الأستاذ سلطان بن ناصر العبدالجبار، وكلمة مدير إدارة الشؤون المالية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن البريدي.
وسيشهد الملتقى مناقشة اللائحة المالية الجديدة والتي تسهم وبشكل كبير في توضيح الرؤيا الشاملة للإدارات والوضع المالي والذي يسهم في الضبط المالي لكل فئة سواء كانت حلقة صغيرة أو مجمعاً نموذجياً بالإضافة إلى مدارس تحفيظ القرآن الكريم النسائية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. السعودية تبدأ تشغيل رحلات بين الرياض والطائف بطائرتها A330-300 الجديدة

المواطن – الرياض تبدأ الخطوط السعودية اعتباراً من