تحفيظ #الرياض تنتهي من حصر نسبة “الرضا” للقطاعات والميدان
تعاقدت الجمعية مع شركة خبيرة في مجال عمل الاستبيانات وتحليلها

تحفيظ #الرياض تنتهي من حصر نسبة “الرضا” للقطاعات والميدان

الساعة 12:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3500
0
طباعة
تحفيظ الرياض تنتهي من حصر نسبة قياس الرضا للقطاعات والميدان (2)
المواطن - الرياض

  ......       

أنهت إدارة العلاقات والموارد المالية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض ممثلة بقسم الإعلام حصر نسبة مدى رضا المستفيدين من خدمات الجمعية وعن دعمها للميدان، ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة من الجمعية ومساهمتها في خلق ظروف عمل أكثر إيجابية تساعد على الإنتاجية.
واشتمل الاستبيان على أسئلة خاصة بكل فئة تقيس مدى رضاهم، وغالب المجالات التي تهم الداعم والقطاعات والمشرفين والطالب والطالبة والمديرة والمدارس النسائية والحلقات وولي الأمر والمعلم والمعلمة مثل: المعرفة بأعمال الجمعية وسهولة التواصل مع الجمعية وإيصال التقارير للمتبرعين ووقت الحلقة وعدد المعلمين المكفولين وتقديم دعمٍ كافٍ للمدارس النسائية وتوزيع عدد الطلاب بالإضافة إلى تعامل وأسلوب إدارة الحلقة، وأعطت لكل سؤال ثلاث إجابات تتدرج حسب الرضا ” نعم، إلى حد ما، لا أبدا”.
وحرصاً من الجمعية على مخرجات أكثر مصداقية تعكس الواقع، تعاقدت الجمعية مع شركة خبيرة في مجال عمل الاستبيانات وتحليلها، حيث أخذت العملية عدة مراحل متتالية ومتلاحقة كالاجتماعات الدورية وتصميم الاستبانة وتوزيعها إلكترونياً وورقياً ثم أعقب ذلك مرحلة الجمع والفرز والتحليل واستخراج القراءة الصحيحة ثم النتيجة النهائية.
وأعرب الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً أن هذه الدراسة من شأنها أن تسهم في إنجاح الأعمال وتسديدها وتكون خير عون للإدارة في مسيرة التطوير والتحديث للعمل، موضحاً أن إدارة الجمعية لا تألو جهداً في دعمها لمثل هذه الدراسات إلى تعكس حجم وأثر الجمعية على المستفيدين.
وفي ذات السياق شاطر مدير إدارة العلاقات والموارد المالية الشيخ يوسف بن تركي التركي الهدلق في سعادته بهذه النتيجة، حيث قال إن نسبة الرضا لدى جميع المستهدفين تجاوزت 81.4% وأضاف أن الجمعية هدفت في وضع هذه الاستبانة لتنمية وتطوير الإيجابيات والحد من السلبيات بمعالجتها.
جدير بالذكر أن الجمعية تحرص هذا العام في السعي إلى زيادة الدعم المالي للحلقات عن طريق المبادرات التي طرحتها للميدان عبر اتفاقيات ناشر وبناء وحملة وعناية، بالإضافة إلى دعم المدارس النسائية بـ1000 وظيفة نسائية للسعوديات سنوياً.

تحفيظ الرياض تنتهي من حصر نسبة قياس الرضا للقطاعات والميدان (3)

تحفيظ الرياض تنتهي من حصر نسبة قياس الرضا للقطاعات والميدان (1)

استبانة القطاعات

استبانة الداعم


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية تحفيظ القرآن بشرورة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن