تحفيظ #المزاحمية يطلع على استراتيجية الجودة بـ”الدائري الغربي”
بعد تربعه على عرش التقييم في العمل المؤسسي بالجمعية

تحفيظ #المزاحمية يطلع على استراتيجية الجودة بـ”الدائري الغربي”

الساعة 10:37 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3785
0
طباعة
تحفيظ المزاحمية يطلع علي استراتيجية الجودة بدائري الغربي (6)
المواطن - الرياض

  ......       

زار وفد من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في المزاحمية مركز الدائري الغربي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في الرياض وكان في مقدمة مستقبليهم مدير المركز الشيخ مبارك بن عبدالله الشبيب بحضور فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض.
بدأ اللقاء بكلمة للشيخ مبارك الشبيب رحب فيها بإخوانه في جمعية المزاحمية، وتحدث فيها عن الخيرية والأجر العظيم الذي يحصل عليه أهل القرآن، وذكر أن الجودة والخطة التنفيذية التي وضعت من قبل الجمعية هي للوصول إلى أعلى مراتب الجودة، مضيفاً أن الجمعية تسعى للأخذ بأيدي جميع قطاعاتها للرقي بها إلى أعلى المراتب والتي تضمن الرقي في خدمة حافظي كتاب الله تعالى والمعتنين به قراءةً وتدبراً.
وأضاف الشبيب أنه بعد اعتماد الخطة التنفيذية للمركز من قبل الجمعية، تم تشكيل فريق عمل متخصص بالتطوير والجودة، وعقدت عدة اجتماعات مع مديري الإدارات ثم للموظفين لشرح الخطة التنفيذية، وعمل دراسة شاملة للميدان وإمكاناته، حيث تم اعتماد 17 مؤشراً للجودة من الجمعية.
وقال المدير التنفيذي بتحفيظ الرياض في كلمة له بهذه المناسبة “إن الإدارة التنفيذية بتحفيظ الرياض وضعت خطة استراتيجية بدأ العمل بها في بداية العام الماضي وعممت على جميع مراكزها الإشرافية العشرة، وهذه الخطة توفر الوقت والجهد”.
وأشار الهدلق إلى أن مركز الدائري الغربي يعد من أفضل المراكز التي تطبق هذه الخطة على أكمل وجه؛ مما ساهم في حصوله على المركز الأول وتربعه على عرش الجودة في العمل المؤسسي بالجمعية.
بعد ذلك استمع الوفد إلى الأستاذ عادل بن عبدالله الهويمل مدير إدارة التطوير والتخطيط في شرح مبسط عن كيفية تطبيق البرامج ثم الخطوات وطريقة إدخال الشواهد والنسب، وأضاف الهويمل أنه بعد توفيق الله تعالى ثم بوضع الأهداف وتعاون الموظفين وتسهيل العقبات من قبل الإدارة حققنا المركز الأول على مستوى مراكز الإشراف العشرة.
ثم استمع الوفد لمساعد الشؤون المالية والإدارية بالمركز الأستاذ يحيى بن محمد حدادي عن كيفية تنمية الموارد المالية في المركز، حيث استعرض أهم مشاريع المركز المالية والتي تحقق استدامة دائمة للمركز، ومن ضمن تلك المشاريع مشروع ” قطراتي ” والذي يختص بالاستقطاعات الشهرية سواء عن طريق البنوك أو عن طريق مباشر نت.
وأردف حدادي أن المركز سعى لتوقيع اتفاقيات عدة مع الجمعية للمساهمة في مشاريعها الوقفية مثل وقف برج الوردة والذي يختص بكفالة معلمات القرآن الكريم ووقف نماء الذي يختص بكفالة حلقات البنين، وعن رسم الأهداف الاستراتيجية أوضح أن المركز يسير على خطة تضمن للمركز وللقطاعات التابعة له ضمان الاستدامة المالية على المدى البعيد.

تحفيظ المزاحمية يطلع علي استراتيجية الجودة بدائري الغربي (8)

تحفيظ المزاحمية يطلع علي استراتيجية الجودة بدائري الغربي (4)

تحفيظ المزاحمية يطلع علي استراتيجية الجودة بدائري الغربي (5)

تحفيظ المزاحمية يطلع علي استراتيجية الجودة بدائري الغربي (1)

تحفيظ المزاحمية يطلع علي استراتيجية الجودة بدائري الغربي (7)

تحفيظ المزاحمية يطلع علي استراتيجية الجودة بدائري الغربي (2)

تحفيظ المزاحمية يطلع علي استراتيجية الجودة بدائري الغربي (3)


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. بائع يتغلّب على لصٍ هاجمه بعصا غليظة من الخلف