تطوير تعلق على حادثة #بريدة : هذا ما قدمناه لزيادة سلامة النقل المدرسي
شكرت صاحب المقطع بهدية تقديرية

تطوير تعلق على حادثة #بريدة : هذا ما قدمناه لزيادة سلامة النقل المدرسي

الساعة 11:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5740
0
طباعة
سائق - حافلة - القصيم
المواطن- الرياض

  ......       

قدمت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي، الذراع التنفيذي لوزارة التعليم لتطوير قطاع النقل التعليمي، والمسؤولة عن إدارته ومتابعة مستوى الخدمة المقدمة، شكرها للمواطن صاحب المقطع الذي رصد الحادثة التي وقعت ظهر اليوم في مدينة بريدة، عبر مديرها الإقليمي بمنطقة القصيم الأستاذ حمود المنصور؛ وذلك نظير اهتمامه بسلامة أبنائنا الطلاب.

وتم إهداء المواطن الغيور هدية تقديرية، كما تم التعريف بتطبيق أجهزة الجوال (حافلتي) كقناة تواصل مع المستفيدين من الخدمة والمجتمع بشكل عام، وتقديم البلاغات عن المخالفات التي يشاهدها في الميدان، سواء على مستوى الحافلة أو على السائق كملاحظات الأمن والسلامة أو سلوك في القيادة والإهمال أو الحوادث المرورية، وإرفاق الصور والمعلومات عبر نظام تحديد الموقع مع البلاغ المقدم، وتقديم الملاحظات والاقتراحات حول مستوى الخدمة المقدمة. بالإضافة لتوفير الشركة لمركز خدمة عملاء النقل المدرسي على مستوى المملكة عبر الاتصال بالرقم المجاني الموحد (8001231000).

كما أوجدت الشركة هوية جديدة لحافلات النقل المدرسي مميزة بلون أصفر لتراعي انتباه المحيطين بها؛ لتصبح عين المواطن في كل مكان؛ للتأكد من أمن وسلامة الطلاب بها، كما تحمل الحافلة شعارات خاصة بالنقل المدرسي وعلامات التحذير والتوقف، وكذلك الأرقام المجانية للاتصال في حال وجود أي ملاحظات على الحافلة أو السائق، كما زودت الحافلة برقم تشغيلي يوضح من الوهلة الأولى للشركة منطقة الحافلة وأي مدرسة تخدم، ومن هو سائقها ولأي متعهد نقل تتبع.

كما أطلقت الشركة سلسلة أفلام (حافلتي الصفراء) الكرتونية للتوعية بجوانب الأمن والسلامة في النقل المدرسي للطلبة، والتي تهدف لتوعية الطلاب والطالبات على الآلية الآمنة في عدة جوانب، منها طريقة انتظار وركوب الحافلة، وعند الجلوس والبقاء فيها، وعند النزول منها.

لذا تأمل الشركة من أولياء الأمور المساهمة في تثقيف وتوعية أبنائهم المستفيدين من خدمة النقل المدرسي عن طريقة مشاهدتهم وأبنائهم تلك الأفلام الموجودة على موقع الشركة الإلكتروني، وعلى صفحة الشركة في موقع يوتيوب؛ للمساهمة مع الشركة بالحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والطالبات.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن