تعليم البنات بالحرس الوطني يكرم 194 طالبة متفوقة وحافظة للقرآن
في إطار الدعم المستمر والمتواصل من قبل إدارة المكتب للمتفوقات

تعليم البنات بالحرس الوطني يكرم 194 طالبة متفوقة وحافظة للقرآن

الساعة 11:13 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4790
0
طباعة
تكريم
المواطن- الرياض

  ......       

كرّم مكتب إدارة تعليم البنات بإسكان الحرس، التابع لوزارة التعليم، الطالبات المتفوقات دراسيًّا، والمشاركات في مسابقة الملك سلمان المحلية لحفظ القرآن الكريم وتجويده.
وأوضحت عضو اللجنة التنسيقية للتكريم الأستاذة موضي بنت سعيد الشمري بهذا الشأن، أن حفل التكريم الذي أقيم- مؤخرًا- بمكتب إدارة التعليم بإسكان الحرس الوطني بمدينة ،الرياض كان بتشريف ورعاية من مديرة المكتب الأستاذة نورة الفنيخ.
وأشارت إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار الدعم المستمر والمتواصل من قبل إدارة المكتب للطالبات المتفوقات والحافظات لكتاب الله- عز وجل- تشجيعًا لهن لمواصلة التميز والتفوق.
وأبانت “الشمري” أن إدارة المكتب شكلت بوقت مبكر لجنة تنسيقية للتكريم، مكونة من الأساتذة: ضحى العنزي، موضي الشمري، رويدا البلوي، ريم الشمري، سهام أبالروس، هيلة التركي.
وقد تم وضع معايير لتكريم الطالبات الحافظات والمتفوقات، والتي بلغ عددهن ١٩٤ مُكرّمة، ومن أهم هذه المعايير: تحديد حصول المتفوقات على نسبة ٩٨% وأعلى، والحافظات المشاركة في مسابقة الملك سلمان المحلية هذا العام.
وثمّنت “الشمري” الجهود الكبيرة والمتواصلة التي يجدها قطاع التعليم بالمملكة، وخاصة تعليم البنات من دعم كبير مكّن الفتاة السعودية من الحصول على مراتب عليا.
ورفعت “الشمري” في ختام تصريحها شكرها وتقديرها لكل من ساهم في إقامة حفل التكريم، سواء من الإدارة، أو المعلمات، سائلة الله- تعالى- للجميع مزيدًا من التوفيق والنجاح.

مكتب تعليم البنات 1 مكتب تعليم البنات 2 مكتب تعليم البنات 4


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير