تعليم #الطائف يحتفي بالمعلم “الغامدي” العائد من مخالب #الحوثي
ألقى كلمة أوضح فيها دور حكومة خادم الحرمين في إطلاق سراحه

تعليم #الطائف يحتفي بالمعلم “الغامدي” العائد من مخالب #الحوثي

الساعة 8:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5575
2
طباعة
تعليم الطائف1
المواطن- فيصل الزيادي- الطائف

  ......       

استقبل مدير عام التعليم بالطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني، اليوم الأربعاء بمكتبه، الأستاذ سالم الغامدي وهو المعلم العائد إلى أرض الوطن بعد اختطافه من قبل الحوثيين في اليمن لمدة 10 أشهر، حيث رحّب به وحمد الله على سلامته، كما ثمن له جهود المملكة في متابعة قضية اختطافه وإطلاق سراحه.
وكان في معية المعلم العائد للوطن قائد ثانوية الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم والمشرف التربوي بوحدة تطوير المدارس بالطائف الأستاذ نواف بن سفر العتيبي ووكيل مدرسة الإمام عاصم الأستاذ خالد السواط.
وقد حضر الاستقبال مساعد الشؤون التعليمية ومدير الشؤون المالية والإدارية ومدير الإعلام التربوي ومدير العلاقات العامة ومدير إدارة التوعية الإسلامية ومدير مكتب المدير العام.
يُذكر أن مدرسة الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم نظمت- صباح اليوم- برنامج استقبال للمعلم، وهو أحد منسوبيها، حيث كان ضيف الشرف اليوم لتكريم طلاب المدرسة.
وألقى “الغامدي” كلمة للطلاب أوضح فيها دور حكومة خادم الحرمين الشريفين في إطلاق سراحه، وحثهم على ضرورة الإخلاص للوطن والقيادة وضرورة التلاحم فيما بين المواطنين والقيادة، موجهًا لهم ضرورة الالتزام بقوانين البلاد والعمل على المحافظة على أمنه.

تعليم الطائف2 تعليم الطائف3


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين