تعليم شرق #الرياض يحتفي بأبطال دوري “شهداء الواجب”
دعماً للمرابطين البواسل بالحد الجنوبي

تعليم شرق #الرياض يحتفي بأبطال دوري “شهداء الواجب”

الساعة 10:29 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3885
0
طباعة
تعليم الشرقية يحتفي بابطال دوري شهداء الواجب (1)
المواطن - الرياض

  ......       

احتفى مكتب التعليم بشرق الرياض، بأبطال دوري شهداء الواجب لكرة القدم، الذي أقيم بمشاركة جميع مدارس المرحلة الثانوية التابعة للمكتب.
وسلم الدكتور عبدالله الظافري مدير المكتب، الكأس والميداليات الذهبية، لفريق ثانوية الأمير بدر بن عبدالعزيز الفائز بالمركز الأول، وثانوية السفراء الأهلية بميداليات المركز الثاني، في اللقاء النهائي الذي استضافته ثانوية الأندلس بحي الجزيرة، وذلك بمشاركة الأستاذ سالم بن رمضان مشرف المباني والتجهيزات، والأستاذ خالد الحبيب والأستاذ فهد الحقباني مشرفي التربية البدنية، والأستاذ عبدالله الفراج قائد المدرسة وجميع منسوبيها، وحشد من الجمهور.
وتأتي البطولة ضمن خطة شعبة التربية البدنية بالمكتب للأنشطة الرياضية المنفذة.
بدوره قال الدكتور عبدالله الظافري،: “نحن نعيش في ظل قيادة حكيمة ووطن آمن بحفظ الله، ثم بما يقدمه جنودنا البواسل لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم من تضحيات كبيرة، ورجال الأمن قدموا أعمالا عظيمة متسمة بالشجاعة والتضحية، لننعم بالاستقرار، فعلينا جميعاً، أن ندعم ونحفز الرجال الذين يحرسون الثغور من أجل أمن وأمان بلادنا الغالية”.
وأكد الدكتور الظافري أن اهتمام المكتب بإقامة مثل هذه البرامج والفعاليات، لهي رسائل تربوية وتثقيفية توجه بطرق مباشرة وغير مباشرة لتعزيز حب الوطن والوقوف من رجال أمننا في نفوس كل منتمي للمجتمع التعليمي”.
وقدم كذلك شكره لإدارة المدرسة وللزملاء المعلمين على جهودهم المميزة في البطولة.

تعليم الشرقية يحتفي بابطال دوري شهداء الواجب (2)


قد يعجبك ايضاً

جموع المصلين يؤدون صلاة الميت على شهيد الواجب الأحمري

المواطن – واس  أدى جموع المصلين في مركز