جلسة طبية عن مخاطر الأجهزة الإلكترونية في ابتدائية بخميس مشيط

الخميس ٤ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٧:٢٠ مساءً
جلسة طبية عن مخاطر الأجهزة الإلكترونية في ابتدائية بخميس مشيط

عقد طبيب الوحدة الصحية المدرسية بخميس مشيط الدكتور موفق الربداري- صباح اليوم- جلسة طبية تربوية مع طلاب الصف السادس بمدرسة خبيب بن عدي بخميس مشيط، وذلك عقب الكشف الطبي على جميع الطلاب الخاص بقبولهم بالمرحلة المتوسط.

وقد اشتملت الجلسة على توعية الطلاب بأضرار مشاهدة الأجهزة الإلكترونية وكيف الوقاية منها، وطلب الدكتور موفق من جميع الطلاب عدم المتابعة المستمرة لهذه الأجهزة؛ لما لها من أضرار جسيمة على الدماغ والعينين، وما تسببه من إعطاء الجسم كميات كبيرة من الإشعاع الضار بأنسجة الجسم المؤثر على مستوى الطلاب مستقبلًا.

وقد تم فتح باب المناقشة مع الطلاب عقب الجلسة، والاستماع إلى جميع الآراء والأسئلة، التي تم الإجابة عنها من قبل الدكتور، وكان للجلسة الأثر الجميل على محيا وجوه الطلاب، وقد حضر الجلسة مدير المدرسة الأستاذ احمد بن محمد بن سداح، ووكيل المدرسة الأستاذ مفرح عسيري، والمرشد الطلابي الأستاذ فيصل القحطاني، والمرشد الصحي سعيد عبدالله.

مخاطر الأجهزة الالكترونيه بجلسة طبيه  بمدرسة خبيب بن عدي الابتدائيه بخميس مشيط مخاطر الأجهزة الالكترونيه بجلسة طبيه  بمدرسة خبيب بن عدي الابتدائيه بخميس مشيط 1 مخاطر الأجهزة الالكترونيه بجلسة طبيه  بمدرسة خبيب بن عدي الابتدائيه بخميس مشيط 3