جمعية القلب السعودية تقيم مؤتمرها السنوي

جمعية القلب السعودية تقيم مؤتمرها السنوي

الساعة 7:50 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3565
0
طباعة
جمعية القلب السعودية
المواطن- الرياض

  ......       

أقامت جمعية القلب السعودية مؤتمرًا صحفيًّا عن موعد إقامة المؤتمر السنوي لجمعية القلب السابع والعشرين، بعنوان “درهم وقاية خير من قنطار علاج”، والذي من المقرر إقامته بين الثاني والخامس عشر من شهر فبراير الحالي.

وأكد الدكتور خالد الحبيب- رئيس الجمعية- على أن هذا المؤتمر يُعد الأفضل من نوعه على مستوى الشرق الأوسط كمًّا وكيفًا، وبحضور أكثر من 5000 ممارس صحي.

وقال “الحبيب” بأنه ستتم مناقشة آخر ما توصلت إليه الأبحاث في مجال جراحة القلب بين الجمعية السعودية للقلب والجمعية الأوروبية وكلية القلب الأمريكية، بحيث تتم مبادلة الخبرات فيما بينها.

وأوضح “الحبيب” بأنه خلال العام الماضي تم افتتاح فرع لجمعية القلب بالمدينة المنورة، مشيرًا إلى افتتاح جمعية خيرية تتبع تلك الجمعية مؤكدًا أنه بجهد الجمعيتين تم شراء عربة متنقلة مزودة بكافة الأجهزة تجوب أحياء المدينة المنورة.

من جهته قال المدير التنفيذي للمؤتمر ورئيس اللجنة المنظمة المهندس أحمد إمام: إن المؤتمر يقام برعاية 19 شركة رعاية بنسبة أضعف مما كان عليه مؤتمر العام الماضي ووجود أكثر من 200 متحدث من مختلف دول العالم كأمريكا وكندا واليابان، بالإضافة إلى متحدثين من الدول العربية.

ونوه “إمام” إلى أنه في هذا العام تم إعطاء الفرصة لأكبر عدد من المتحدثين من الداخل من المتخصصين في المجالات الصحية، على عكس ما كان عليه في الأعوام الماضية.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مواصفات #جسر_الملك_حمد بين السعودية والبحرين