جموع غفيره تشيع الشهيد “عتين”

الجمعة ٥ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٣:٣٩ مساءً
جموع غفيره تشيع الشهيد “عتين”

شيعت جموع غفيرة من المواطنين وضباط وأفراد حرس الحدود والقوات المسلحة جثمان الشهيد الجندي أول محمد علي عتين الذي استشهد أول من أمس في مواجهات على الحد الجنوبي، إلى مقبرة قرية قايم العتنة بمنطقة جازان بعد أن تمت الصلاة عليه.
ونقل المدير العام لحرس الحدود اللواء بحري عواد بن عيد البلوي تعازي ومواساة الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لذوي الشهيد.
وأكد خلال زيارته لمنزل أسر الشهيد في قرية قائم العتنة بمحافظة صامطة أن الشهيد استشهد في ميدان العزّ والشهامة والشرف وهو يدافع عن دينه ووطنه سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
من جهته، عبر ذوو الشهيد «عتين» عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم سائلين الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل مكروه ومؤكدين أن أبناءهم وأرواحهم فداء للذود والدفاع عن حدود هذا الوطن الغالي التي شرّفها الله بخدمة الإسلام والمسلمين.
من جهته، أوضح والد الشهيد أنه تلقى خبر استشهاد ابنه محمد وهو في رأس تنورة بالمنطقة الشرقية حيث إقامته واصفا استشهاد أحد أبنائه بوسام فخر له ولأسرته كونه استشهد مدافعا عن حياض هذا الوطن الغالي.

الشهيد عتين