حساب رسمي على تويتر لـ #رعد_الشمال

حساب رسمي على تويتر لـ #رعد_الشمال

الساعة 6:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
26740
0
طباعة
رعد الشمال - شعار
المواطن- أحمد المسعود

  ......       

دشّن تمرين #رعد_الشمال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ويهتم الحساب الرسمي الخاص بـ #رعد_الشمال بتغطية أحداث أكبر تمرين عسكري عربي إسلامي تشهده المنطقة والعالم، باستضافة السعودية، بمشاركة 20 دولة عربية وإسلامية وصديقة.

وواصل حساب “رعد الشمال” منذ تدشينة استقبال أكبر عدد للمتابعات لجميع الأطياف من العالم العربي الإسلامي بشكل خاص؛ حيث تَلَقّى أكثر من 70 ألف متابعة في أقل من 4 ساعات.

وتشهد المملكة العربية السعودية -خلال الساعات القليلة القادمة- وصول القوات المشاركة في التمرين العسكري الأهم والأكبر في تاريخ المنطقة “رعد الشمال”؛ ففي مدينة الملك خالد العسكرية بمدينة حفر الباطن (شمال المملكة) سيتم تنفيذ هذا التمرين الذي يُعَدّ المناورة العسكرية الأكبر من حيث عدد الدول؛ إذ تُشارك فيه 20 دولة عربية وإسلامية وصديقة، إضافة إلى قوات درع الجزيرة.

ويشكل “رعد الشمال”، التمرين العسكري الأكبر من نوعه من حيث عدد الدول المشاركة، والعتاد العسكري النوعي من أسلحة ومعدات عسكرية متنوعة ومتطورة؛ منها طائرات مقاتلة من طرازات مختلفة، تعكس الطيف الكمي والنوعي الكبير الذي تتحلى به تلك القوات؛ فضلاً عن مشاركة واسعة من سلاح المدفعية والدبابات والمشاة ومنظومات الدفاع الجوي، والقوات البحرية؛ في محاكاة لأعلى درجات التأهب القصوى لجيوش الدول الـ20 المشاركة.

يمثّل تمرين “رعد الشمال” رسالة واضحة إلى أن المملكة وأشقاءها وإخوانها وأصدقاءها من الدول المشاركة يقفون صفاً واحداً لمواجهة كل التحديات والحفاظ على السلام والاستقرار في المنطقة، إضافة إلى التأكيد على العديد من الأهداف التي تصبّ جميعها في دائرة الجاهزية التامة، والحفاظ على أمن وسلم المنطقة والعالم.

 


قد يعجبك ايضاً

وزير خارجية البحرين: إعلان الاتحاد لم يكن مدرجًا على #قمة_المنامة

المواطن – المنامة أكد وزير الخارجية البحريني، خالد